موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

اعترافهم بألسنتهم.. مؤتمر العملاء في جنيف

تحدثنا في موضوعات سابقة، هنا و هنا و هنا، عن فشل مؤتمر العملاء المنعقد في جنيف والذي أسموه (تدويل جرائم النظام السابق) وبناءً عليه، فقد انبرت وزارة حقوق العملاء في حكومة العميل المجرم نوري المالكي بالرد علينا بطريقة مفضوحة مليئة بالكذب والمغالطات.
ولأن الحق أبلج كما يقال، فقد وقع في أيدينا دليل جديد يفضح كذب هؤلاء العملاء الصعاليك، الذين لايستحون من الكذب حتى على أنفسهم، والدليل الجديد من موقع حاقد على النظام الوطني العراقي، وبالتالي لا مجال لاتهامه بأنه موقع معادٍ للعراق الجديد الديمقراطي الحر، كما يسمونه كذباً وزورا (!).

فقد نشر موقع شبابيك، وهو كما أسلفنا موقع حاقد ومسموم، ومؤيد للعملاء المتحكمين بالعراق، مايمكن وصفه بدليل اعتراف جديد على فشل المؤتمر، وهذه المرة بلسان العملاء نفسهم.


وتعالوا أعزائي القراء الكرام لنحلل الصورة التي بين أيدينا:

تتسع القاعة التي عقد فيها المؤتمر الفاشل الى ما يقرب من 200 شخص، وكانت كثير من المقاعد فارغة، كما تدل الصورة التالية المنشورة على موقع الوزارة العميلة


وبحسب اعتراف الموقع العميل المشار إليه في أعلاه، فإن منظمة كردية واحدة جلبت 70 شخصاً، ولنفترض جدلا، ان كل التنظيمات العميلة الأخرى جلبت 70 شخصاً آخرين فقط، واذا اخذنا بنظر الاعتبار ان العملاء القادمين من بغداد والمسمون (وزراء) جلبوا معهم 30 شخصاً، فقط لا أكثر، وكان هنالك وفد قد سبقهم برئاسة وكيل وزارة حقوق الانسان وعضوية عدة اشخاص من وزارته ومن وزارة الخارجية... كما ان هنالك الموظفين في ممثليتي حكومة العملاء في جنيف وبيرن، بما فيهم السفير في بيرن، إذا أخذنا ذلك كله بنظر الاعتبار يكون كلامنا عن كثافة الوجود (العراقي) وعدم وجود ممثلين أجانب، صحيحاً 100 % فلماذا لم يعقد العملاء مؤتمرهم هذا في بغداد ام ان هنالك بعض الاموال الفائضة عن حاجة الشعب والمطوب سرقتها وهدرها؟
ان خلاصة هذا المؤتمر هو ان العملاء في المنطقة الغبراء جمعوا حماياتهم وممثليهم وحفنة من الصعاليك الهائمين في أزقة أوروبا لينظِّموا مؤتمراً فاشلاً بكل المقاييس، يجترّون فيه نفس القصص والأفلام التي يلوكونها منذ سنوات.
ونتساءل إذا كان منظمو هذ المؤتمر (الدولي الناجح) يستطيعون تزويدنا باسم ممثل واحد لدولة شاركت بصفة رسمية فيه؟
أو إذا كان بإمكانهم ذكر ممثلين لمنظمات دولية اجنبية مشاركة في المؤتمر، غير الصهيوني تشارلز غريف، الذي تحدثنا عن تاريخه هنا؟
وهل يمكن للعملاء المتحكمين بالعراق أن يقدموا لنا وللعالم منجزاً واحداً من صنعهم لتحسين واقع حقوق الانسان في العراق، التي يتباكون عليها في جنيف (!) وينتهكونها كل لحظة في العراق؟
وهنا نتوجه إلى العملاء الذين نظَّموا هذا المؤتمر، وإلى من يدافع عنه، باعتباره (نجاحاً دولياً) ان وراءكم جنوداً مجهولين يدققون في كل كلمة وصورة، لتعريتكم وفضح جرائمكم أمام المجتمع الدولي، وإن قادمات الأيام ستكشف مزيداً من جرائمكم بحق شعب العراق، بل وبحق الانسانية، وحينها لن تنفعكم هذه المليارات التي تسرقونها من دماء الشعب الصابر المبتلى، وستكون وبالاً عليكم كل هذه الادعاءات الفارغة، وسيسوقكم الخيرون في المجتمع الدولي إلى المحاكم ليقتصوا منكم جراء أفعالكم الخبيثة وجرائمكم التي لاتعدُّ ولاتحصى.
والله أكبر..



ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..