موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

العراق الجديد والسم الهاري

السم الهاري، هو المخدرات، التي كان العراق خالياً منها أيام الحكم الوطني، وما إن جاء الاحتلالان الأميركي والإيراني وتبدَّل حال البلاد، لتكون تحت تسمية العراق الجديد، حتى حلَّت (البركات) وأبيحت المحظورات، وانتشرت في العراق ظاهرة تعاطي المخدرات ومايرتبط بها من أنشطة غير مشروعة.



المصيبة الكبرى ان هذه الظاهرة الخطيرة تجري عبر ممارسات شبه علنية يققودها (ساسة) و (مسؤولون متنفذون) في الحكومات الديمقراطية المتبرقعة بستار الدين.
وتفيد معلومات وردت في تقرير صحفي ان نحو طنين من الحبوب المخدرة، بكل أنواعها، تدخل من جارة السوء الشرقية ليتم توزيعها في العراق، وخاصة في المحافظات الجنوبية، القابعة تحت سلطة ولاية الفقيه بشكل شبه مطلق، في تحالف إجرامي بين المال والسياسة والأمن في العراق الجديد الفيدرالي الديمقراطي، وهنيئاً للعراقيين بهذا الانجاز التاريخي الكبير الذي يسجل للعراق الجديد بما يؤهله للانضمام الى سجل الارقام القياسية في موسوعة غينيس الشهيرة.

تفاصيل أخرى هنا

هناك تعليق واحد:

Arabian WarRior يقول...

العراق لايستحق والله كل هذا الخراب الذي لم يترك ارض او انسان....
...
رحمك الله ابا عدي ورحم رفاقك الاحرار و نسأل الله ان يعود العراق كما كان دوما صانع حضارة انسانية وقبلة للاحرار

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..