موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 14 أكتوبر 2012

عصابة الأربعة!

عصابة الأربعة التي سنحدثكم عنها تختلف عن عصابة الأربعة الشهيرة في الصين أيام الثورة الثقافية في سيتنات القرن الماضي، انها عصابة حديثة، تشكَّلت قبل أعوام وما تزال تقوم بأنشطتها، على وفق ماهو مرسوم لها، بشكل أو بآخر.





للاطلاع على تفاصيل واحد من اجتماعات عصابة الأربعة هذه، وخامسهم كلبهم، في واشنطن، يرجى الضغط هنا.

هناك 4 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

هذه هي عصابة الأربعة الكبرى وغيرها العشرات من العصابات الأربعة الصغرى المساندة لها التي كانت تعمل في العراق ايام النظام الوطني ،وموضوع تدمير فوج تابع للجيش العراقي في العمارة)من قبل العصابة الكبرى ، ذكرني بما كان يفعله احد النكرات التابعة لحزب ايراني اعتقد وهو عبد الكريم المحمداوي الذي ظهر بعد الإحتلال على شاشات الفضائيات ويتحدث عن نضاله في العراق ، وماهو نضاله ياترى؟؟ المناضل المحمداوي بل المجاهد بكل فخر يقول انه كان يتخفى في اهوار العمارة ويخرج ليلا ليذبح ويقتل بالجيش العراقي ويعود لمخبئه وبانه تمكن بهذه الطريقة قتل العديد من افراد الجيش الذي كان يقاتل ايران وقتها ..

يوغرطة السميري يقول...

تعددت العصابات في أكثر من قطر بعد أن ثبَّت الأمريكان حكم العصابات في الساحة العربية انطلاقا من العراق كمثال بعد احتلاله فاليوم نري عصابة الثلاث في تونس و عصابة الخمسة في ليبيا و عصابة برأس واحد و أكثر من ستة أطراف في مصر أما اليمن فالمسألة تفوق التصور ....

ضمير الطائي يقول...

أضافة الى تعليقي السابق، حيث فاتني أن أنوه أن المناضل المجاهد !! عبد الكريم المحمداوي كان نائب ضابط هارباً ايام حرب ايران لينظم في سلك الجهاد والنضال !!! وإن شاء الله تعالى يأتيه يوم ويرى هو وكل العصابات الأريعة الكبرى منها والصغرى ، كيف يعمل المجاهدون المناضلون..

سعد أبورغيف يقول...

لا يطهر الخنزير حتى وان عبر بحرا .. لانه النجاسة وهؤلاء خنازير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..