موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 23 مايو 2014

زواج كاثوليكي!

وجهات نظر
الزواج كاثوليكي وليس زواج متعة على طريقة بابا قم او بابا النجف.
العروسان نوري المالكي وهادي العامري، ولا ندري من هو العريس ومن هي العروس، وفي الحقيقة هذا غير مهم!

لكنني، بصراحة، لم أفهم قصة المبادئ التي لا تسمح بالانفصال عن المالكي، وقصة الواجب الشرعي والأخلاقي الذي يحتِّم عليه البقاء في دولة القانون، إذ كيف سمحت له اخلاقه وواجبه الشرعي بالانفصال عن مجلس الحكيم الزنيم الذي أوجده من العدم وربّاه إرهابياً صغيراً ورعاه حتى بلغ منزلة كبرى بين الارهابيين الدوليين المحترفين!
وإليكم التفاصيل:


العامري: زواجنا مع دولة القانون كاثوليكي واخلاقنا لا تسمح بالانفصال عن المالكي



نفى امين عام منظمة بدر هادي العامري انشقاق كتلته عن ائتلاف دولة القانون، وفي حين أكد أنه لن يرشح لرئاسة الوزراء مادام رئيس الائتلاف نوري المالكي موجودا، لافتا الى ان زواج بدر من ائتلاف المالكي بـ"الكاثوليكي" لايمكن الانفصال فيه. 
وقال العامري خلال اجتماع لائتلاف دولة القانون بحضور زعيم الائتلاف نوري المالكي والقيادي بالائتلاف حسين الشهرستاني واطلعت "السومرية نيوز"، عليه، إن "بدر باقية في دولة القانون ولا خروج عنه وموقف بدر موقف مبدئي". 
وأضاف العامري "لاصحة لكلام البعض بأن دولة القانون ليست مرصوصة كالسابق وممكن ان يكون خلل فيها وممكن السعي الى تقسيمها"، مبينا انه "لاصحة ايضا من أن بدر التي تملك 22 مقعدا اتفقت مع الصدريين او المجلس الاعلى لان واجبنا الشرعي والاخلاقي يحتم علينا البقاء مع دولة القانون". 
وشدد العامري "لن ارضى ان اكون رئيسا للوزراء ما دام اخي ابو اسراء موجود"، لافتا الى أن "زواجنا مع دولة القانون كاثوليكي لايمكن الانفصال فيه" وفقا لتعبيره. 

ملاحظة:
المصدر هنا.

....

هناك 17 تعليقًا:

Abubekir Al-Obaidi يقول...

وهذا يعني ان الترابط بينهم حتى على الباطل...وجيب عاقل يفهم هذا الكلام

وجهات نظر يقول...

كله باطل ياعزيزي

Unknown يقول...

مصـائبنا كعراقييـن كثيرة من بابا قُـم الأعضـب المتبني لأولاد الزنى في حكومات مابعد الأحتلال ، والعريس واضح لنا منذ سنوات عجاف من باتت بوجهه العبوس القمطرير وبيده المسمومة مقاليد السلطة والمال فأشترى من أشباه الرجال ما بقي من رجولتهم ومنهم الذي دفع مهر العروسة الفنصاء بتوليته وزارة الخري مِـري ( النقل والمواصلاة ) ليتاجر ويبيع بمياه العراق وأراضيه يمنة ويسرة لغاية في نفس تسواهن العجمية .
فهل ستعود العروسـة لأحضان الزُوج السابق كتكوت الحوزة أم لمن يدفع أكثـر ؟

ماجد يقول...

يظهر الزواج هذا لا متعة ولا كاثوليك بل زواج واوية..
الا لعنة الله عليك يابوش الذي جئت بهذه الحثالات لتحكم العراق.

Al Areej يقول...

مبروك

Taif Al-marouf يقول...

شكو بيها هسه يطلعون فتوه ويحللون زواج الرجال

خليل الياس مراد يقول...

الزواج الكاثوليكي لم يدم يمجرد اصطدام الارادات والمصالح .. ومثلما انقلب هادي الفارسي على زعيمة عمار الحكيم سوف ينقلب على سيدة الجديد .
المهم هولاء لايجتمعون على مبدا وقيم بل ما يوحدهم ويفرقم منظرو المخطط الفارسي الصفوي الحاقد على العراق وشعبه

مكي النزال يقول...

بالفناء والأنين

علي صالح يقول...

اتوقع بأن يتحول الزواج الى متعة بأقصر وقت

ذكرى محمد نادر يقول...

زواج عتريس من فؤادة باااااااااااااطل
زين !

ماجد الجميلي يقول...

متعة لأنه أحد زوجات الولي الفقيه..

Ahamad Aloomar يقول...

مفضوحين باستمرار باذن الله

لبيب العراقي يقول...

و الله أخي مصطفى هذا الرجل فاجأني... فبعد أن تيقنت أنه أغبى من الغباء نفسه فاجأني بأنه يعرف ما معنى الزواج الكاثوليكي...بس لا يطلع غاش بالامتحان و يسقط من نظري مره أخرى

Mohad Ben Fahmi يقول...

غبى ...غبى بأمتياز

Djugarta Smiri يقول...

الأستاذ لبيب العراقي المحترم : لا بابا لا غاشش بالإمتحان و لا غبي في قوله بالزواج الكاثوليكي ...فالزواج الكاثوليكي أوامر الإكليريوس بصيغة تشريعة وضعية أرساها الكرادلة و فعلها البابا منذ القرن الخامس الميلادي أي لا علاقة لها بما هو شرعي ديني طبقا لما تقول به الديانة النصرانية ... وزيجة العامري بالمالكي أو زيجة المالكي بالعامري لا تعتمد تعتمد لا الشرع الديني لا المسيحي كمثال ضربه و لا الإسلامي طبقا لمقتضيات الإيمان ...و إنما تخضع لذات المعني الرجل " رغم ان كلمة الرجل لا يحل قولها عليه و انما اقتضتها ضرورات الصياغة " بدلا أن يقول زواج بمباركة ولي الفقيه سحب عليها الغطاء الكاثوليكي ... قابل يخرج علي مبدأ التقية و أنت تدري من أن هكذا رهط لو طلبت منهم ايران أن يغيروا بعمليات جراحية طبيعتهم الخلقية مذكور الي إناث لفعلوها و وجدوا لذلك مبررا يقولونه في ذلك . فائق التقدير و الإحترام

AboShibeb Habeb يقول...

هؤلاء اتباع منهج تابع لإيران حتى وان اختلفوا قليلا مناوشات ومناورات الا ان مرجعهم لإيران ولن يخرج الامر من خستهم. هذا النظام يجب ان يقتلع قلعا.

لبيب العراقي يقول...

صحيح أخي يوغرطه...هؤلاء يتبعون قادتهم الفرس بشكل أعمى لكن فعلا الأستاذ هادي العامري فاجأني بأنه يعرف شنو معنى زواج كاثوليكي...بس باوع عليه و أسمع تصريحاته السابقه و أنت تتيقن أن الغباء تشكل على هيئه رجل و سمى نفسه هادي العامري..تحياتي لك يا عراقي وتونسي وقومي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..