موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 24 مايو 2014

الرقص على الجثث، جريمة مالكية جديدة وفيلم توثيقي

وجهات نظر
نفذ مجرمون من ميليشيات نوري المالكي الارهابية الطائفية، التي تسمى الجيش العراقي والتي تضم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق وجيش المهدي وقوات بدر،  جريمة جديدة ضد أبرياء جرى قتلهم في إحدى مدن محافظة الأنبار الباسلة.
ويُظهر الفيلم الذي تم تصويره يوم 21 أيار/ مايو 2014، عدداً من مجرمي المالكي يقومون بالتمثيل بجثث شهداء ويرقصون حولها بغوغائية ودموية بزعم انهم من عناصر تنظيم "داعش".


وبصرف النظر عن طبيعة هؤلاء الضحايا، حيث لم نتمكن من تحديد هوياتهم بدقة، إلا ان هذه الممارسة تكشف عن طبيعة الإجرام الطائفي الذي يسكن عناص ميليشيات الإرهابي نوري المالكي.





هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل ..... الى جنات الخلد يا شهداء العراق العظيم ..... ونقول لهؤلاء العملاء اين ستولون وجوهكم اين ... سوف لن تسعفكم ايران الشر ولا امريكا الكفر والالحاد ولا ايران الشرك سيراكم العالم باجمعه ان شاء الله

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..