موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 12 مايو 2014

عندما تحول (المرجع) إلى قوّاد!

وجهات نظر
أريد أن أسمع رأي المرجعية الغير شريفة في هذا الموضوع، وتحديداً الباكستاني بشير النجفي الذي يبدو أن أتباعه لهم ضلعٌ في هذه القصة الموثَّقة فيديوياً..

تقول القصة:
إن باكستانيين من أتباع آل البيت الشيطاني يجبرون نسوة عراقيات، شيعيات طبعاً بحسب التصنيف الدارج اليوم في العراق الجديد الديمقراطي الفيدرالي، على ممارسة المتعة برغم أنهن متزوجات!
وتقول إن باكستانيين من أتباع آل البيت الشيطاني يبتزون عوائل عراقية، شيعية طبعاً بحسب التصنيف الدارج اليوم في العراق الجديد الديمقراطي الفيدرالي، على بيع (بيوت) تؤويهم ليسكن فيها هؤلاء القادمون من بلاد السند!
هنيئاً للمرجعية الغير شريفة حصولها على لقب قواد..



ملاحظة:
لمن لا يتمكن من مشاهدة الفيلم، يمكن متابعته هنا:
https://www.facebook.com/photo.php?v=243665309157738&set=vb.144295499094720&type=2&theater

هناك 13 تعليقًا:

Afif Duri يقول...

اي قرة عينهم

Taif Al-marouf يقول...

لالالالا مستحيل !!
اني قبل سنتين صديقتي من كربلا كالتلي هيج كلام كتلها لا مستحيل يفتون ويقبلوها وهي البنيه من اهالي كربلا يا ساتر تحت عباءة الدين تنخر الديدان

Afif Duri يقول...

اخزاهم الله

الشيخ محمود الجاف يقول...

هذا اللقب ليس جديد استاذ مصطفى العزيز بل هو ركن اساسي في دين الدجال خميني المجرم والذي لن يدخله الا من حاملي هذه الصفة لانها احد اهم شروط جند الاعور الدجال لعنهم الله واخزاهم في الدارين .

Lamar Ahmed يقول...

معقولة هالكلام يمعودين لاتزيدون الطين بلة
العراق حيحترق بينا والله

وجهات نظر يقول...

أختنا Lamar Ahmed هذا ما ورد على لسان من ترينهم في الفيلم المنشور

Lamar Ahmed يقول...

اتمنى ان نسمو عن العرض والهتك به لانها وسيلة الضعفاء ...ونحن اقوياء بنسبنه لرسولنا الاعظم

وجهات نظر يقول...

نحن معك ولم ننتهك عرض أحد

Lamar Ahmed يقول...

لاحول ولا قوة الا بالله ........

Ashur King يقول...

هو ليش مرجع؟
غير للكواده والسرسرلوغية

ماجد يقول...


قد يتراءى لبعض ابناء هذا الوطن ان نقد المرجعيات الدينيه ينطلق من دوافع طائفيه في هذا الزمن الذي اختلط فيه الغث والسمين حيث اغمض ابناء العراق اعينهم عن اصول تلك المرجعيات وجذورها وهل يوجد بينها من يمثلهم اصلا وفصلا.؟ الجواب : قطعا لا .
اولئك الذين تسلموا المرجعيات تمتد جذورهم الى بلاد فارس والسند والهند وخير مثال على مااقول خطاب بشير النجفي حول تحريم اعادة انتخاب المالكي.. حينها شعرت بأنني الغريب وهو المواطن..لغة عربيه ركيكه لاتفهم منها حقا ولاباطلا وبكاء على الجثث التي خلفها جيش ابن عاكول خلفه.
علينا الا نذهب بعيدا في ذكرياتنا ونستعيد الفضيحة المجلجله المزلزله التي ارتكبها وكيل السيستاني في العماره مناف الناجي الذي دفعه استهتاره وسقوطه الاخلاقي ودناءه اصله الى ممارسة الجنس مع مسئولة التثقيف الديني النسوي ليس سرا بل القيام بتصوير فلم جنسي كان فيه البطل والمخرج..شاب رقيع خرج من بيئة قذره ووجد نفسه يمثل مرجعية دينيه يرأسها دهقان فارسي يعيش في سردابه المظلم من المفروض من يتسنم منصبا كهذا ان يكون ظاهرا لاتباعه يلتقي بهم في المناسبات الدينيه ويعظهم في خطبه ويكون على المنبر يوم الجمعه.. لكنه يكتفي بوكلاءه .. وكان منهم الداعر الفاجر مناف الناجي الذي هرب بجلده كالفار المذعور مختفيا عن الانظار واين في النجف وفي حماية السيستاني نفسه.. بينما دفعت تلك المرأة ثمن اثمها بان قتلها زوجها وعلق كفيها على باب داره ورفض فصلا عشائريا قام به وكيل السيستاني احمد الانصاري ..ان كان السيستاني مسلما حقا ويهتدي بتعاليم الدين وسننه فماهو جزاء الزاني والزانيه المحصنون والمحصنات؟ اليس الرجم كما يفعل اسياده دهاقنة الفرس بالزانيات..فلماذا صمت المرجع عن جريمة زنى وكيله؟ ولماذا امر وكيله احمد الانصاري بتكوين مجلس فصل عشائري خصص له 100 مليون دينار مصاريف اقامة هذا المجلس حسب العرف العشائري وعرض مليار دينار فصلا عشائريا تسدده المرجعيه نيابة عن مناف الناجي وكأن الاعراض سلعا تباع بالمتاجر.
مايدور الان في النجف وكربلاء من فضائح اخلاقيه لاتظهر للعلن مصدرها انتشار زواج المتعه بين القادمين من الخارج ونساء عراقيات بعضهن زوجات في عصمة ازواجهن..تلك الجرائم ترتكب بأسم الدين وتنسب الى آل البيت كرم الله وجوههم من دنس دعارة المتعه.. وقد هالني ان اشاهد ملا على احدى القنوات الطائفيه يحث على زواج المتعه وان قطرة واحد من سائل الرجل المنوي المتمتع تخلف 70 الف ملاك من الملائكه..وان زين العابدين رضي الله عنه وارضاه سأل بعض جلسائه : هل تمتعتم؟ احدهم قال انه لم يتمتع لان في عصمته ثلاث زوجات لكن كمايدعي هذا المجوسي قال له زين العابدين: تمتع ثم تمتع حتى تدخل الجنه.. والتفت الى احد الشباب الذي قال انه لم يستطع التمتع لضيق اليد فاعطاه زين العابدين مالا لكي يتمتع..فأي عهر هذا واي دعاره نشرها هولاء الفرس المجوس.؟.وقد روى لي احد اطباء الامراض التناسليه ان كثير من الشباب الذين زاروا مرقد السيده زينب في دمشق وتمتعوا مع ايرانيات تم تخصيصهم لهذا الغرض اصيبوا بمرض السيلان الذي يستعصي على المضادات الحيويه.
الان وفي هذه الفوضى العارمه والانحلال الاخلاقي الذي يمارسه اتباع اسماعيل الصفوي في النجف وكربلاء بتشجيع الزائرين بممارسة الفحشاء مع نساء وفتيات عراقيات اللواتي اصبحن عرضة لمرض السيلان والايدز والكبد الوبائي.. هدف هولاء اذلال ابناء العراق من خلال عرض محارمهم لزواج المتعه .. وخير دليل على ذك قيام كثير من اولياء الطالبات اللواتي يدرسن في جامعات البصره قطع دراسة بناتهم بسبب انتشار زواج المتعه بين الطلاب والطالبات من خلال علاقات غراميه..لقد دمر الفرس المجوس بلادنا وهاهم يسعون دون كلل اوملل بتدمير ماتبقى لنا من غيرة ونخوة وشرف فهل يسمح نشامى العراق ان يسلبهم هولاء ماتوارثوه من الاجداد والاباء..الخطب جسيم وصدق الشاعر حينما قال:
وانما الامم الاخلاق مابقيت
فإن همُ ذهبت اخلاقهم ذهبوا

وجهات نظر يقول...

بوركت اخي الفاضل الكريم الاستاذ ماجد

تعليقاتك تأتي دائما تحليلية عميقة وفي الصميم
تحياتي

غير معرف يقول...

واليكم الاحاديث من كتب الشيعة باسانديها التى تدل على تحريم زواج
المتعة فيما يرويه أئمة أهل البيت عن آبائهم .
1- في تهذيب الأحكام - للشيخ الطوسي - ج 7 - ص 251
/

)الاستبصار 2/142)، (وسائل الشيعة 14/441(
محمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن
عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال :
(حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة (
الرواة كلهم ثقاة في كتب القوم .
الروايه الثانيه كما فى البحار
محمد بن أبي عمير، عن عبد الله بن سنان
قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المتعة فقال: (لا تدنس نفسك بها )الجزء 100 صفحه 103
::
المتعة تدنس الانسان !!! هل حلال الله يدنس الانسان !!! هل حلال الله نجاسة !!!
الرواية الثالثة
تحريم المتعة على لسان المعصوم جعفر الصادق قال الصادق عن المتعه لما سئل عنها كما في بحار الانوار 100/
318
(قال : ماتفعله عندنا الا الفواجر
(
)

السرائر ) 483

اسناد الروايه كما فى البحار
ابن أبي عمير، عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: (ما تفعلها عندنا إلا الفواجر(
المقصود بالفواجر هنا : (هم المواليات وبنات ونساء الرافضة وامهاتهم لانهن فقط من يفعلوا المتعة فما رايك ايها الرافضي هل تقبل كلام المعصوم ام لا )؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..