موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 26 يوليو 2014

حزبٌ أسقط من الساقطات!

وجهات نظر
يصرُّ الحزب الإسلامي العراقي، الذي لا يعرف من الإسلام سوى اسمه، أن نهاجمه ونحن في آخر ساعات صيامنا، ولكن لا بأس فلعل في فضح دهاقنة هذا الحزب كفارة لبعض سيئاتنا، لا بل لعل في فضح رموزه قربة إلى الله تعالى في ختام شهر رمضان المبارك.

إقرأوا هذا الخبر، وتمعنوا في لغة الهوان التي يحملها، فالشيخ قيس الخزعلي عرف مكانه بعلاقاته، وليس هو من اختطفه، وذلك بعد الاتصال به من رئيسي الوزراء نوري المالكي والبرلمان سليم الجبوري، والمجموعة التي اختطفته خارجة عن القانون لكنها جاءت بسيارات دولة القانون وترتدي ملابس عسكرية نظامية تابعة لدولة القانون، وقد ذهب معهم حسماً للموضوع.. الخ.
كيف سيطالب هذا الحزب بحقوق من يدعي تمثيلهم، وهو على هذا القدر من الهوان والضعة والسقوط الأخلاقي المُريع؟!

ملاحظة:
الوصف الوارد في العنوان لا يخص العضاض، فربما يكون الرجل مجبراً على قول ما قاله، وقد لا يستحقه أصلاً، لكن المقصود به كل من سار على هذا النهج الذليل الذي لم يجلب لهذا الحزب وأركانه سوى العار.


العضاض: خارجون عن القانون اقتادوني لمنطقة نائية والخزعلي تمكن بعلاقاته من معرفة مكاني
السومرية نيوز/ بغداد
اتهم رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، السبت، جماعات خارجة عن القانون باختطافه، مؤكداً أنهم نقلوه الى منطقة نائية بـ"سيارات عسكرية"، فيما كشف أن زعيم حركة اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي تمكن بعلاقاته من معرفة مكان اختطافه بعد الاتصال به من قبل رئيسي الوزراء نوري المالكي والبرلمان سليم الجبوري.
وقال العضاض في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجموعة خارجة على القانون يرتدون الملابس العسكرية ويستقلون سيارات عسكرية اقتحموا باعداد كبيرة المنطقة التي اسكنها ومنزلي وقاموا باطلاق النار بشكل مستمر وحسماً للموضوع ذهبت معهم"، مشيراً الى أنه "تم اقتيادي لثلاث مناطق كانت آخرها منطقة نائية في جنوب شرق بغداد".
وأضاف العضاض أن "رئيس الوزراء نوري المالكي ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري والوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي كانوا في غرفة عمليات واتصلوا بالشيخ قيس الخزعلي الذي تمكن بجهوده وعلاقاته من معرفة مكان اختطافي"، معرباً عن أسفه بأن "يتعرض اعلى مستوى تنفيذي وتشريعي في محافظة بغداد لمثل هذه العملية الجبانة".
وشدد العضاض على ضرورة أن "لا تسمح الحكومة لاحد بحمل السلاح"، لافتاً الى أن "الملف الامني اصبح الان مهم جداً للعالم بحيث لم تعد تسأل على المشاريع ولا الخدمات".
وكان مصدر مطلع، أفاد في وقت سابق اليوم السبت، بأنه تم الافراج عن رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض بعد ساعات على اختطافه.
وأفاد مصدر امني، مساء امس الجمعة، بأن ميليشيات اختطفت رئيس مجلس محافظة بغداد من منزله في الاعظمية شمالي بغداد، مؤكداً أن القوات الامنية تنفذ عمليات دهم وتفتيش بحثاً عن الخاطفين.
فيما أعلن مجلس محافظة بغداد عن تشكيل لجنة لمعرفة مصير العضاض، مؤكداً التواصل مع الجهات الرسمية لمعرفة فيما إذا كان العضاض "مختطفاً" أم "معتقلاً".
في حين أعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن تشكيل لجنة باشراف قائد عمليات بغداد للتحقيق باختطاف رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، مشيرة الى ايداع القوة المسؤولة عن حماية المنطقة بالتوقيف.

ملاحظة:
مصدر الخبر هنا.


هناك 3 تعليقات:

Lamees Alsultan يقول...

حاميها حراميها ويخطفوه ويقولون أندور على الخاطف. قتلة ويدورون على القاتل
الله ينتقم منكم ويذلكم

محمد عبدالقادر يقول...

حرامي واطلقوا سراحه والابرياء في الطب العدلي
حكومة ميليشيات وعصابات ومافيات وسراق
الله ينتقم من هذه العصابة

صقر العراق يقول...

ولماذا لجان التحقيق والبحث ؟؟فكما استطاع الخزعلي للوصول الى الخاطفين لكونهم (معارف واهل بيت ) فيستطيع من شكل لجان التحقيق من سؤاله عن هوياتهم وهويات من كلفهم بالمهمة ..وكان الله يحب المحسنيين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..