موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

بكل لغات العالم!

أؤمن تماماً بحدوث معجزات الأنبياء ولا أناقش ذلك طبعاً..
لكنني لم أؤمن ولست مستعداً لأن أؤمن بما جاء هنا، ليس لأن عقلي قاصر عن الإيمان بذلك، ولكن لأنها مسألة خارج إطار التصديق..
استمعوا لها ثم إحكموا..



هناك 10 تعليقات:

عراقي حر يقول...

هههههههههههههه
صدقني اخي العزيز لم استطع الامساك عن الضحك حينما سمعت الكلام
ولكن لدي سؤال..ان كانت هي صاحت يامهدي اكيد بالعربي , وليست بلغتها الانكليزيه وبهلجه اهل اريزونا
فكيف عرف المهدي هي امريكيه وتتكلم لهجه اريزونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Anonymous يقول...

المكرم الاستاذ مصطفى كامل
هؤلاء هم الدجالون والزورخونية وما اكثرهم حاشاكم يتكاثرون كأزبال.

ذكر لي صديق قريب قصص عن هؤلاء الدجالون كيف كانوا سابقا في النجف وغيرها يكذبون ويغشون الناس البسطاء حيث يتراكضون خلف الناس ويسئلونهم هل لكم نذر وطبعا كثير من العراقيين من ينذرون ويأتون بالخروف ويطلبون مبلغ لقاءه ويكذبون على الناس انهم سوف ينحروه ويوزعونه على الفقراء والحقيقة ان هذا الخروف (طبعا تم اختياره) يذبح 100 مرة ويقبضون تمنه 100 ولن يذبح.
وغيرها من القصص التي تضحك ولكنه كما يقال ضحك كالبكاء كون ان هؤلاء السفلة يتحكمون بمصائر ناس غلبوا على امرهم.

لعنة الله عليهم جميعا في الدنيا وفي الآخرة

Anonymous يقول...

هههههههههه العمى على هكذا عمائم عفنة و على كل من يتبعهم لعنة من الله الى يوم الدين .

ياسين يقول...

اخي مصطفى
اعلم وانت من يعلمون على ما اعتقد الا اني اذكر فقط بان الله يبتلى الناس في كل زمان ببلاءليميز بين الناس ويختبرهم وهؤلاء بلاء زماننا هذا واسمع ما يقول بعد ذكر المهدي (صلوات الله عليه) ويجعلة بمكانه الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وقد ابتلينا وعلينا ان نثبت على ما نعتقد به ونرفض هذه الخرافات من عقول هذا الفارسي الكوراني وامثاله واحب ان اشد على يدك بان تذكرنا بين الحين والاخر بخدعهم تلك

د.باسم الناشف يقول...

ألم تسمع بأن أئمة ألصفويه يجتمعون به ويتكلمون ألفارسسسسسسسسسيه معه، وما دام ألمهدي بتاع ألصفويه يتكلم فارسسسسسسسسسسسسسسسسسسي وعربي وكردي وتركي حسب مايقوله ألشيخ ألتركي هارون يحيى فليش ما يتكلم إنجليزي ؟؟؟؟

Anonymous يقول...

ابو العبد
العمه عليك وهل هذا معقول ما يحكي العمه والله وفضحتو ربعكم فضيحة الذين كفرو العمه يعطيكم العافيه زيدونا استاذي العزيز

Anonymous يقول...

هريسه على قيمه ول شو هالحكي شو هالسلطه المشكله

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ الفاضل المحترم مصطفى كامل و كافة السادة الافاضل الذين سبقوني بالتعليق على هذا الموضوع. إليكم جميعاً أقدم سلامي و تحياتي و محبتي و تقديري. و أعلن إحترامي الكامل لأرائكم و وجهات نظركم المبجلة لكن أتمنى أن تسمحوا لي برأي قد يخالف و ينتقد بكل ود جانب من أرائكم. لقد ترددت في المشاركة بالتعليق خشية أن أزعج أحداً من الأساتذة الأفاضل و الاصدقاء الاعزاء لكن و إذ أعتبر نفسي من أصدقاء هذه المدونة المقربين و التي أعتبرها منارة إشعاع فكري و ثقافي و سياسي راقي و معهد لتبادل الرأي و الخبرة و المعرفة في هذه المجالات ، و من هذا المنطلق أسجل إعتراضي بكل الود و الاحترام على أسلوب طرح الموضوع و السخرية التي أثيرت حوله و أتمنى أن نناقشه بأسلوب و من زاوية نظر مختلفة. موضوع سيدنا المهدي عليه السلام و بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف حول قضية وجوده و إختفائه أو قضية ظهوره و بغض النظر عن موضوع المعجزات و الاتفاق و الاختلاف حولها بغض النظر عن كل هذا أنا أعتقد أنه موضوع حساس جداً و معتقد أساسي لجماهير عريضة في مجتمعاتنا و إن تعليقنا على كلام البعض عنه لابد أن يتسم بعناية و إهتمام و جدية بالغة خشية أن تفسر أية تعليقات من دون هذه الامور بأنها نوع من الإستهانة بالعقائد أو نوع من الإستهانة بالأشخاص و الطوائف و المذاهب. تعليقي ينصب على أسلوب الطرح و التعليق و النقد مع كل التقدير و المحبة و الأحترام لكافة شخوص المعلقين و هو كذلك يشير إلى جانب مهم و خطير فيما يطرحه الشيخ الكوراني أكبر من موضوع معرفة الامام المهدي باللغات و تحدثه مع الناس بلغاتهم ، ذلك هو موضوع الدعاء في الشدائد و المصائب و النوائب و هل يجوز لمن الركن الاساسي في دينه لا إله إلا الله أن يدعو و يستعين مباشرة بإنسان بمعزل عن توجهه إلى الله حي كان ذلك الانسان أو ميت حاضر كان أم مختفي. إن من حق الله على عباده و من أولى أولويات لوازم الشهادة ذكره الدائم و تعظيمه و تسبيحه و التوجه له خالصاً. يمكن للبعض أن يتوجه لله متشفعاً ببركة و بصالح أعمال الانبياء و الشهداء و الصالحين و لكن إعتقادي أن التوجه إلى الأشخاص بذواتهم مباشرة و بمعزل عن الله مسألة خطيرة و خطيرة جداً من الناحية العقائدية إنها كحد السيف فهي قد تؤدي شيئاً فشيئاً و من دون قصد إلى فعل خاطيء و خطيئة كبرى و هي الإشراك كما جرى ذلك على أقوام من قبلنا و ذكروا في القرأن. كان على الشيخ الكوراني الذي في الفيديو و هو شيخ و مختص في الامور الدينية و عليه و هو على هذا الحال و التفرغ و المظهر مسؤولية أن ينبه الناس إلى ضرورة ذكر الله أولاً و في كل حين و عند الدعاء و المسألة ثم التشفع بالمهدي. و هنا لايفيد التعذر بأن القصد الباطني للداعي أو السأئل هو الله بالرغم من عدم ورود إسمه لفظاً أو همساً ، ذلك أن الذكر الواعي الظاهري مطلوب و ملزم كفعل تأكيدي و تطبيقي لكلمة الشهادة التي يطلب التلفظ بها و لا يكفي القول الباطني بها وحده. كان على الشيخ الكوراني أن يقول قولوا يالله ببركة سيدنا المهدي نجنا أو خلصنا أو أية ألفاظ من هذا القبيل تبتديء بالتوجه لله أولاً و تجنب مواطن الشبهات في هذه المسألة الخطيرة.
لكم جميعاً محبتي و تقديري و أعتذر عن أي إزعاج لأي أحد و الشكر موصول لأستاذنا الفاضل مصطفى كامل على سعة صدره و صبره و حلمه.

مصطفى كامل يقول...

ابويحيى العزيز
اتفق مع كل الذي تفضلت به..
ولا أزيد على ذلك الا قولي: انت لست من اصدقاء الموقع وانما انت صاحب الدار الذي يتشرف بوجودك كاتبا ومعلقا وناصحا.

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ الفاضل مصطفى كامل. التحية و السلام ، إستاذي العزيز أنا الذي تشرفت بردكم الكريم هذا. خالص محبتي و إعتزازي بشخصكم الكريم.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..