موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

زواج كاثوليكي أم طلاق مرتقب؟


الطرفان مجرمان، وَلغا بدماء العراقيين حتى الرقاب وليس حتى الرِكاب، كما يُقال، فحسب، ولكن ما يعنينا هو المعلومات التي تتحدث عن بدء تفكك جبهة العملاء، فيما يزمع العدو الأميركي المحتل على سحب قواته النظامية من العراق.



طالعوا التفاصيل هنا.

ملاحظة:
كنا أشرنا إلى الموضوع من زاوية أخرى هنا.

هناك تعليق واحد:

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ الفاضل مصطفى كامل. تحياتي و إحترامي. أظنه زواج كاثوليكي مع كل الاحترام للقيم السامية المتضمنة في الزواج الكاثوليكي و المتناقضة مع ما يجري في عالم السياسة. حتى لو لم يكن زواجاً كاثوليكياً و حتى لو كانت العلاقة بين الاثنين تجري على قاعدة تحسبهم جميعاً و قلوبهم شتى إلا أن الراعي الايراني الجامع لكل هذه الاطراف و وجود ظروف غير محسومة النتائج على المسرح العراقي تجعل مسألة الطلاق مستبعدة في الوقت الحاضر و ما يحدث بينهم هو مجرد عركة حبايب أو في أبعد الاحوال عركة قصاصيب سرعان ما سيضطرون لضبط تداعياتهم و التوقف عن الانزلاق عميقاً فيها. لقد شاهدنا من قبل خلافات الصدريين (السدريين بلهجة أهلنا في الجنوب) مع المجلس و كيف أنهم أخيراً أجتمعوا في قائمة و شاهدنا خلافات المالكي مع الجعفري و كيف إلتئموا ثم شاهدنا خلافات المالكي مع الصدريين و مقاتلتهم و سجنهم و كيف عمل الصدر لاحقاً لشق إرادة المجلس و جر جماعة بدر معه و التعاون مع الجعفري لأجلاس المالكي على كرسي الوزارة ثم لو نظرنا إلى خلافاتهم مع الجلبي التي مهما إشتدت لم تخرج عن نطاق معين. و حتى لو تم الطلاق فهو لن يعدو أن يكون هو الاخر عركة حبايب و لن يترتب عليه أي نتائج عملية تذكر. لن تتطور الخلافات بينهم إلى صراعات جدية يقضي فيها أحدهم على الاخر إلا بعد أن يطمئنوا بنسبة مليون بالمائة إلى أن جميع خصومهم قد زالوا من الوجود و أن الساحة خلت لهم تماماً و أن أوان الحروب و التنافس على الغنائم قد حان حينها فقط يحدث ذلك. مع خالص تقديري و إحترامي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..