موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 13 نوفمبر 2011

سرقة نائب الأمير!



المبلغ، بحد ذاته، تافه ولايعني الكثير لدى نائب الأمير، وإن كان يمثل شيئاً كبيراً بالنسبة لنا عباد الله المساكين، لكنه يفضح جانباً ممايجري في الخفاء.

تابعوا التفاصيل هنا

هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...

السلام عليكم
والله لنك رائع على هذا الاخراج وهذا التعليق يا استاذ ابو عبدالله ولكن .... سؤالي بماذا يقترب هذا الشخص مع صاحبه عبدالسلام جلود مع العلم ان عبد السلام جلود قد تحدث بعضمة لسانه عن علاقته بالنيتو صرخة الموسم ومع ذلك اقول هؤلاء اخذو على عجل كورس من غريمهم الهالكي وربعه والا شو الي كان يعمله صاحبهم قبل فتره قليله عند الهالكي (( نامي جياع الشعب نامي تحرسك آلهة الطعام ))
بالمناسبه هناك شخص كان قد امتدت يده على المال العام في العراق صدر قرار بطرده من وظيفته بجريمه مخله بالشرف وحكم سبعة سنوات وغرم ثلاث اضعاف المبلغ علمآ بان المبلغ الذي امتدت اليه تلك اليد هو خمسه وسبعون الف دينار كان ذلك عام 1996 واعتقد المبلغ يقارب الخمسون دولار او اكثر بقليل وكان المبلغ مخصص لموضف بسيط يعمل في امانه العاصمه فرع الكراده ذلك كان هو نظام الشهيد صدام حسين علمآ ان الموظف السارق كان بدرجه وضيفيه متميزه الى حد ما
الرحمه لك ياشهيد امه العرب والمجد والنصر لاحرار العراق

Anonymous يقول...

هل هذا المدعو مهدي الحاراتي عربي ام فارسي؟ لان الاسم اقرب مايكون ايراني وليس عربي.
اتمنى ان لانسمع بعد ايام ان الايرانيين شاركو ثوار الناتو في معركتهم ضد القذافي وبذلك يكون قد اكتملت اركان لعبة التامر على الوطن العربي
امريكا+اسرائيل+ايران+اوربا= احتلال ليبيا
طبعا المعادلة لا تتم الا بوجود العامل المساعد... اخوان المسلمين "اخوان الشياطين" التسمية الاصح
عمار احمد

الدكتور صفاء حميد يقول...

يا اخي يا استاذ مصطفى المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان مايجري ماساة، الثوار العرب الحاليين وتورطهم مع المخابرات الامريكية والصهيونية لتغيير الموقف العربي وتديره كيفما تشاء.
الم تلاحظ بان الثوار هم الساكنين خارج الوطن وربما المطلوبين للعدالة من قبل حكوماتهم ، انهم حاليا يطالبون الانظمة الرسمية بالرحيل، وهناك من يجسم مطالبهم ويعطيها موقف وطني ويعطيه بعد اعلامي واسع لكي يتم تضليل ابناء الوطن العربي وهذا واضح في قنوات الجزيرة والعربية وغيرها،وربما نقارن ذلك مع العدوان على العراق واحتلاله والمبالغ التي انفقت من قبل الامريكان واليهود العرب الساكنين في الخليج على الاعلام لكي يصوروا للاخرين ديكتاتورية القائد،
وحاليا تنكشف الصورة على الثوار سواء في ليبيا او سوريا او وربما دول اخرى ، في حين انهم عملاء مدعومين ماديا من قبل المخابرات الامريكية والصهيونية.
ارجو ان يكون الاخراج والتعقيب اقوى وفضح دور المخابرات الامريكية والصهيونية بما يجري ، ومهما كان المبلغ سواء قليلا او كبيرا فانه دعم للعملاء.
اطيب التحيات
وفقكم الله

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..