موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 8 مارس 2013

مشاهد من جمعة "الفرصة الأخيرة"

هنا مشاهد من جمعة "الفرصة الأخيرة" التي منحها أبناء العراق الثائرين للمشاركين في العملية السياسية الاحتلالية الخائبة ليصححوا موقفهم ويعودوا إلى صف الوطن وأهله الأحرار..
مع الإشارة إلى ان هذه الجمعة شهدت اعتداءً إجرامياً من قبل عصابات المجرم نوري النتن، المسماة شرطة اتحادية، على أهلنا الثوار في ساحة الأحرار بالموصل، حيث سقط شهيدان، و10 جرحى، مايزالون ينزفون، حتى الساعة، في سيارات الاسعاف، بينما تمنع الضباع النتنة مغادرة سيارات الإسعاف الساحة لنقل الجرحى.



مع الشكر لصفحتي الثورة العراقية الكبرى و الحراك الشعبي السني في العراق، على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وللأخ عمر العيساوي من الفلوجة الذي زودنا، مشكوراً، ببعض الصور الخاصة، وتحية خاصة لأخينا غانم العابد من الموصل الذي يحرص على ان يضعنا دوماً في صورة مايجري في ساحة الحرار، في الموصل أم الرماح البطلة.



























ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..