موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 29 مارس 2013

نعي شهيد بطل

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون"
صدق الله العظيم

العميد الركن 
أحمد العباسي
استشهد في سجون الاحتلال الصفوي الأخ والصديق ورفيق السلاح اللواء الركن فرحان مطلك الجبوري بعد ان قضى 10 أعوام في معتقلات الأسر الأميركية والصفوية يدافع عن العراق وأهله.
كان الشهيد من اروع ضباط مديرية الاستخبارات العسكرية العامة وأكثرهم خبرة استخبارية اتجاه ايران وعملائها في القاطع الشمالي وقد وقف وقفته المشرفة التي رفعت رأس الجيش العراقي ومديرية الاستخبارات العسكرية العامة بكل صلابة مع قائده الشهيد صدام حسين ومديره الأسير الفريق الركن صابر الدوري، دفاعا عن الجيش والاستخبارات وسمعتها يفند أقوال الاحتلال وادعاءات العملاء في معركة القادسية المجيدة.


لبى الشهيد البطل نداء ربه قبل أربعة أيام ولم تبلغ إدارة المعتقل الصفوي التابعة للحكومة العميلة خبر استشهاده لعائلته إلا قبل ساعة من هذا اليوم، حيث كانت عائلته ذهبت فرحة لمقابلته هذا اليوم، وبعد إتمام إجراءات التفتيش ودخولهم إلى المعتقل أخبرهم مسؤول السجن ببساطة ان عليهم مراجعة الطب العدلي لاستلام جثمانه !!!
فأي عملاء وخونة ومأجورون وصفويون حاقدون هؤلاء الأنجاس!
كان سبب الوفاة جلطة دماغية مفاجئة بعد ان منعت إدارة السجن الصفوي وصول العلاج إلى الأسرى الأبطال منذ مايقارب الشهرين ونصف، وبذلك تتحمل الحكومة العميلة وإدارة المعتقل والعميل الذي لفق له التهم وتبرأ منها، مسؤولية استشهاده.
رحم الله الشهيد الغالي أبا سرحان واسكنه فسيح جناته، فقد أدى الأمانة وصان العهد وأوفى لجيشه وشعبه. والموت والعار والخزى في الدنيا والآخرة للمجرمين والعملاء ومن باعوا جيشهم وشعبهم، إلى أبد الآبدين.
وانا لله وانا اليه راجعون.


ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..