موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 14 أغسطس 2011

الصهاينة يسمحون لشركاتهم بالتعامل مع العراق




لعبة أطفال بعلم صهيوني في أسواق العراق المحتل
أفادت مصادر إخبارية عدة، ان الكيان الصهيوني سمح لتجاره وشركاته بالتعامل مع العراق، دون أن يعد ذلك التعامل "تجارة مع العدو".

 فقد ذكر موقع إخباري صهيوني بأن وزير المالية الصهيوني، يوفال شتينتز، وقع قراراً يسمح للصهاينة من سكان الكيان الغاصب بإقامة علاقات تجارية مع العراق دون أن تعد "تجارة مع العدو".
ونقلت مصادر إعلامية يوم الجمعة الماضي عن الموقع الصهيوني قوله: إن هذا القرار وقع في نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، وسيبقى ساري المفعول مدة سنتين.
ويعتبر العراق رسمياً في حالة حرب مع الكيان الصهيوني، حيث شارك جيشه ببسالة في جميع الحروب العربية ضده منذ عام 1948 مروراً بحرب يونيو/ حزيران سنة 1967 وفي حرب رمضان في أكتوبر/ تشرين أول سنة 1973، كما كان أول من قصف عمق العدو ومغتصباته ومشاريعه الحيوية، أثناء العدوان الثلاثيني على العراق عام 1991، حيث قصف العراق عمق الكيان الغاصب بـ 43 صاروخاً من طرازي الحسين والعباس المطورة بخبرات عراقية.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..