موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 19 أغسطس 2011

ربع مليون دولار!

هذا الرقم ليس رشوة، لاسمح الله، فليس في العراق رشوة أو فساد، ولا حتى شبهة بذلك، فكل الأمور تسير تحت نظر وسمع هيئة النزاهة.

إنه بكل بساطة مبلغ السرقفلية، أي (خلو الرجل) بحسب تعبير اشقائنا المصريين، الذي يدفعه من يرغب بتولي منصباً في جيش العراق الفيدرالي الديمقراطي الجديد.
وتختلف الأسعار، بالطبع، حسب قيمة المنصب، وما يمكن أن يدرُّه على صاحبه من أموال السحت الحرام، المنتزعة من دماء العراقيين وآهات الأبرياء المُعذَّبين في السجون.
وللراغبين بمزيد من التفاصيل عن الجهات التي يمكن التعامل معها لهذا الغرض، من العاملين في مكتب (دولكة الرئيس) يرجى الضغط هنا.
ولاشك أن جيشاً مثل هذا الذي يُشاهد في الفيلم المرفق، يستحق ضباطاً وقادة مثل المُشار إليهم في أعلاه.


هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

اضلم المثل اللي قول اذا كان رب البيت بالدف ناقرا فماشيمة اهل البيت غير الرقص لان رب البيت ليس برب بيت بل دخيل ومحتل .فحسبنا الله ونعم الوكيل

Anonymous يقول...

تسمعون عن برنامج اميركان كوت تايلنت والنسخة العربية عرب كوت تالينت ويراد لخاطر هالجندي نسويي برنامج اراكي كوت تالنت ونخلي هالشكولات تطلع مواهبها هههههههههههههه
طاح حظ هيك حكومة متستحي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..