موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 22 أغسطس 2011

حتى لاننسى أهل "الوليد"



حتى لاننسى هؤلاء اللاجئين الذين تقطعت بهم السبل في صحراء العراق الغربية، وهم يعانون أقسى الأحوال والأهوال..
حتى لاننساهم وهم يعانون في العراء تحت لهيب شمس محرقة تتجاوز درجة حراراتها 55 درجة مئوية، وتطاردهم الهوام الزاحفة والعقارب السوداء القاتلة وعصابات العملاء الأراذل المتحكمين بالعراق.. وهم أهلنا وأشقاؤنا من فلسطين العربية المحتلة والأحواز العربية المحتلة. 



هذا نداء لمن يهمه الأمر وتدفعه الغيرة، للتضامن معهم وشرح معاناتهم للعالم الذي  أصمَّ آذانه عنهم، فيما تستمر معاناتهم الشديدة منذ احتلال العراق في أبريل/ نيسان 2003، مع التنويه بأن المفوضية العليا لشؤون اللاجئين أغلقت ملفهم منذ سنتين، ورفعت مسؤوليتها عنهم، وتركتهم في هذا المخيم الواقع في صحراء قاحلة يواجهون المجهول، وظلم الأعداء وعملائهم، فضلاً عن ظلم ذوي القربى.

ملاحظة مهمة:
وردنا بعد كتابة المناشدة في أعلاه، ان المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أبلغت العوائل الساكنة في المخيم، أن الحكومة العراقية العميلة، وبكتاب صادر من رئاسة مجلس الوزراء العراقي وموقـّع من المجرم المالكي شخصياً، قرّرت غلق مخيم الوليد الواقع على الحدود العراقية ـ السورية، واِجلاء ساكنيه الى داخل العراق قسراً، وبإشراف القوات الأمنية التابعة للمجرم المالكي.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..