موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

عصابة ضخامته تتفسخ!


بعد ان باشر أنوشيروان مصطفى، الشخص الثاني، في عصابات (حزب) ضخامة الفطيس، في العام 2009، مشروع تهديم ذلك الحزب- العصابة، لأغراضه الشخصية،
 معلناً انشقاقه على سيده في الخيانة، ومشكلاً حركة التغيير (كوران) التي باتت تأكل من جرف عصابة ضخامة الفطيس، تشهد هذه العصابة اليوم انشقاقا جديداً يُنذر بتفسخها.

فقد اعلن اليوم أحد كبار مجرمي ميليشيات البيشمركة التي ساهمت بدور كبير في قتل أبناء شعبنا عرباً وأكراداً، على مدى عقود طويلة، انشقاق مجموعة مؤلفة من 10 من كبار كوادر تلك العصابات التي لطالما سهَّلت مهام الأعداء من كل جنس ولون.
وبررت هذه المجموعة انشقاقها بسبب "اللاعدالة واليأس" من خطوات الإصلاح، مؤكدين أن قرارهم لا رجعة فيه.
لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

هناك تعليق واحد:

Mr. Abu Yehya يقول...

الاستاذ الفاضل مصطفى كامل المحترم .. عاشت ايدك استاذنا على هذا الخبر لان أني أفرح جداً باي خبر يمكن أن يزعج ضخامة المجرم الطلياني فمستوى الحقارة و التزلف لديه للاجانب سواء كانوا ايرانيين ام امريكان لا يصل اليه احد من العملاء في كل يوم لديه تصرف يثير الاشمئزاز أكثر من اليوم الذي سبقه تارة تراه يسرع بمناسبة و بدون مناسبة لزيارة طهران و تقبيل أحذية سعاة و بوابي حكومتها و تارة تراه يزور الجنود الامريكان و يشكرهم على جرائمهم و يضع النقود تحت وسائدهم انه مقزز الى ابعد الحدود و من المفرح جدا ازعاجه نسأل الله أن يوفق كل من يزعجه و يغثه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..