موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 12 أغسطس 2011

مجزرة جديدة يعتزم العملاء تنفيذها في العراق

بلغتنا من مصادر خاصة، معلومات تفيد بأن العملاء المجرمين المتحكمين في العراق حالياً، يستعدون لتنفيذ مجزرة جديدة بحق نخبة من أبناء العراق الغيارى.
وطبقاً لما أدلى به مصدر موثوق لدينا، فإن الحكومة العميلة المحتمية ببساطيل المحتلين، تسعى الى تنفيذ عمليات اغتيال اجرامية بحق نخبة خيرة من كبار مسؤولي النظام الوطني الشرعي في العراق، وفي مقدمتهم كل من: طارق عزيز وسعدون شاكر العبيدي وسبعاوي ابراهيم الحسن وعبد الغني عبد الغفور العاني ومزبان خضر هادي وعبد حمود وسلطان هاشم الطائي وحسين رشيد التكريتي، وآخرين، ممن صدرت بحقهم الأحكام الجائرة من محاكم الاحتلال.
اننا في الوقت الذي نسأل الله تعالى الذي نجّى إبراهيم عليه السلام من النمرود وموسى عليه السلام  من فرعون ويونس عليه السلام من بطن الحوت، ومحمد صلى الله عليه وسلم من قريش، أن ينجي هؤلاء الأبطال، وكل أبناء العراق الغيارى، ويحفظ شعبنا العظيم، نؤكد ان هؤلاء ومن سبقهم ومن سيلحق بهم على درب البطولة والفداء، هم الذين افتتحوا ويفتتحون عهد البطولة حيث تبدأ صفحة جديدة من تاريخ النهضة العربية، على أرض العراق المفدى. 
ان يوم الثأر قادم لامحالة، وأعداء شعبنا الى زوال، وستبقى هذه الرموز علامات مشرقة في تاريخ الأمة وناصعة في جبينها، تشير الى حقبة وضاءة من تاريخها المجيد، كانوا فيها بناة مسيرة وطنية، بنت العراق ودافعت عنه حتى الشهادة.
تحية إجلال وإكبار لأسود العراق الرابضين في أسر المحتل المجرم وعملائه الأراذل، ولعوائلهم كل الاحترام والإكبار، ولنا كل الفخر بكم يا ابناء العراق النشامى وهنيئاً لكم الشهادة في سبيله سبحانه.
وندعو الله ان نكون معكم او بعدكم على طريق الحق الذي اخترتموه بنفوس راضية وقلوب مطمئنة.
وختام القول لله تعالى في كتابه المبين
بسم الله الرحمن الرحيم
وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ


هناك 5 تعليقات:

Anonymous يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل وندعو الله العزيز ان ينصر الوطنين الشرفاء الذين خدموا العراق ويصبرهم ويمحق المستعمرين والخونة والعملاءوكل مجوسي صفوي... اللهم امين

Anonymous يقول...

العميد الركن ق. خ عدنان - ديالى
الشهداء اكرم منا جميعآ
تبآ للعملاء الذين يريدون الشر لعراقنا الحبيب فهذه المجموعه من اخيار العراق كل واحدآ منهم هو انقى من كل الذين يحكمون ومن يتبعهم ماذا نتحدث عنهم لاتكفينا المجلدات بوصف آثارهم ولامكننا ذهننا بعد مآثرهم فهم مثال الاخلاق والقيم والوفاء والاخلاص والغيره والعفه والشرف والشجاعه والعنفوان والانتماء وحب الوطن بل وعشق الشعب العربي .... من منا سمع قيد انمله على واحد منهم كما نسمع على العملاء الذين يحكمون في العراق فقد كانو منذ ان صحونا في حياتنا ولازالو مثالا لنا .... الويل للجبناء اذا تجرؤو على فعلتهم الشنيعه التي يبيتونها فلن يستطيعو ان يستغفلونا ونحن ها هنا في عراق الاحرار نقف بالمرصاد فكل واحد منهم سيكون لنا ثأرآ منهم بالف او اكثر وكيف ماتصل ايدينا اين سيولون لو ارادو تنفيذ فعلتهم هذه وسنتبعهم لسابع ظهر كما يقول العراقييون فلنعمل جميعآ لايقاف هذه النيه الخبيثه الصفراء

ثابت-من عائلة أحد أبطال العراق الأسرى يقول...

نعم وقد وصلتنا أخبار مماثلة من خلال احد العاملين مع المجرم المالكي والاخر اكدها وهو يعمل بالقرب من العكروت الطلي باني
وقد كانت هناك ملاحظات ظهرت من خلال التصرف اثناء المواجهات الشهرية مع الابطال الأسرى.
وللعلم كان الاستاذ طارق قد اغمي عليه مرات عديدة قبل اسبوعين حيث يعاني من أمراض الضغط والقلب اضافة لالام كبيرة وشديدة في الظهر، علما انه كان وضع لفتره 10 ايام بالسجن الانفرادي قبل شهر رمضان، برغم وضعه الصحي المتدهور وسنه الكبير.
كما يشن العملاء حربا نفسية على الاسرى الابطال، بادعاء بعض الاكاذيب الحقيرة مثل ان اولادهم واخوانهم واقاربهم يعملون الان في السلطة.
لكن المعلومات المستقاة من خلال المواجهات مع الابطال الأسرى تؤكد صمودهم في مواجهة هذه الألاعيب الاستخبارية الغبية، فهؤلاء الصامدين، مناضلون خبروا الحياة السياسية وألاعيب أجهزة المخابرات الاجنبية وتصدوا لكثير من محاولات الاختراق، والحمد لله.
نسأل الله لهم ولنا الثبات والصبر في مواجهة هذه المحن المركبة، محن الأسر والاحتلال والاجرام الذي فاق كل حد للتصور والخيال.
ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب، وحينها سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

Anonymous يقول...

رحمك الله برحمته الواسعه ياشهيد الامه العربيه ابو الرافدين ولكم ايها الاسرى الابطال ولعوائلكم تحيه المحبه والاعتزاز والفخر وستبقون ابدآ في قلوبنا نسال الله تعالى لكم المجد وتبآ لكل عميل تبآ لكل من شم وتذوق العماله اما وسائلهم الخسيسه فهي معروفه لشعبكم وامتكم تبآ لهم والنصر لنا انشاء الله

Anonymous يقول...

ابن ديالى البطله
اين انتم ياعشائر العبيد فهذا الرمز سعدون شاكر ومعه مزبان وطارق رموز لكم وكذلك بقيه رفاقهم اين انتم ياعشائر طي فهذا البطل سلطان منكم ومن العراق اين انتم ايها التكارته بكل عشائركم فهذه النخبه منكم كما هو سبعاوي والفريق حسين وكذلك بقية رفاقهم وعلى رئسنا ابو الشهيدين منكم ومن العراق ومن الامه العربيه ومن احرار العالم وكما هم ابناءه وتبآ للجبناء العملاء

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..