موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 7 أغسطس 2011

مبروك!

هنا نتقبل التهاني بحدث بالغ السعادة..
فقد أعلن الجيش الأمريكي أمس السبت، نبأ الافراج المشروط عن الكابورال (نائب العريف) الاميركي الذي حكم عليه بالسجن عشر سنوات لدوره في فضيحة ممارسة التعذيب في سجن ابو غريب العراقي في العام 2004.




وقالت المتحدثة باسم الجيش ريبيكا ستيد ان تشارلز غرانر (42 عاما) اطلق سراحه من سجن فورت ليفنوورث العسكري في كنساس (وسط الولايات المتحدة) بعد ان امضى ست سنوات وخمسة اشهر من عقوبة السجن التي ادين بها في كانون الثاني/ يناير 2005.. وقد وضع تحت المراقبة القضائية حتى 25 كانون الاول/ ديسمبر 2014.
وكان كابورال الاحتياط تشارلز غرانر يقود مجموعة من ستة حراس اتهموا في 2004 بارتكاب تجاوزات بحق معتقلين في سجن ابو غريب القريب من بغداد. وكانت الصور التي تسببت باندلاع الفضيحة اثارت موجة من الاحتجاجات الدولية.
وقد حكم على تشارلز غرانر باقسى عقوبة سجن. كما ادينت رفيقته في تلك الاونة ليندي انغلاند التي اصبحت رمزا لفضيحة ابو غريب بالسجن لثلاث سنوات.

.....
مبروك للعدالة الأمريكية، ولا عزاء لأسر الضحايا إلا بانتقام المنتقم الجبار على يد أبطال المقاومة العراقية، وهو إنتقام مستمر بإذنه تعالى.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..