موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 18 فبراير 2013

تنويه بخصوص الموقع الرسمي

يبدو ان التباساً حصل لدى بعض السادة القراء، حينما نوَّهنا عن انشاء الموقع الرسمي للهيئة المركزية لدعم الانتفاضة العراقية.
فقد تصوَّر البعض اننا، في وجهات نظر، أعلنا أنفسنا ناطقين رسميين باسم انتفاضة شعبنا البطل في العراق وثورته المتصاعدة ضد الظلم والطغيان والإجرام، وهذا خطأ واضح وفادح، فالثورة العراقية تعبر عن نفسها بكل وضوح، من خلال أبطالها المتواجدين في ساحات الشرف والعز والكرامة الممتدة في المحافظات البطلة الثائرة، ولنا، فقط، شرف دعمها ومساندتها بكل قوة وإصرار.



فقد كان القصد من الموضوع المنشور هنا، التنويه عن إطلاق موقع رسمي باسم الهيئة المركزية لدعم الانتفاضة العراقية، وهي مجموعة عمل وطنية تتكون من شخصيات عراقية وطنية مقيمة في خارج العراق، تهدف إلى تقديم الانتفاضة العراقية الباسلة الى العالم، وتحديداً في الدول التي تقيم بها هذه الشخصيات المعروفة بالتزامها الوطني العالي.
ان الهيئة المركزية، وكما هو مذكور في بيانها التأسيسي، تهدف إلى تأييد ودعم الثورة السلمية الشعبية العراقية ولا تدعي النطق باسمها او تمثيلها، وهي تهدف لتنسيق جهود دعم الثورة العراقية الشعبية السلمية وإيصال صوتها الى العالم اجمع بكل السبل القانونية المتاحة.
ونعيد التأكيد على اننا في وجهات نظر، ليس لنا علاقة على الاطلاق بعمل الهيئة بشكل مباشر، وإن كنا أعضاء في مجلسها التأسيسي، وان أي تشابه في ماينشر هنا وهناك، انما يتم في اطار التعاون ضمن الاهداف الوطنية العامة ومن بينها، وفي مقدمتها الان، دعم الثورة العراقية الكبرى، التي ستطرد مخلفات الاحتلال المجرم وعملائه الأراذل، قريباً بعون الله تعالى، فالهيئة المركزية كيان مستقل وشخصية معنوية قائمة بذاتها تقوم بنشاطاتها بكل حرية واستقلالية.
وتأكيداً لكل ذلك ومنعاً لأي التباس، قد يقع فيه البعض، لزم التنويه.
مع التقدير...


هناك تعليقان (2):

ishtar enana يقول...

اعتقد أن الألتباس حصل لأن الموقع الجديد يستخدم نفس عداد زوار (وجهات نظر) بنفس ارقام المتصفحين.

مصطفى كامل يقول...

لا ياسيدتي
الالتباس حصل لأن البعض توهم، توهم فقط، اننا نصبنا انفسنا ناطقين باسم الانتفاضة او الثورة العراقية، وهذا غير حقيقي، وشرف لاندعيه طبعا.
وحصل ايضا بسب اننا نوهنا عن الموقع الرسمي الجديد في وجهات نظر.
وحصل ايضا بسبب بعض التشابه الذي كان بين تصميم وجهات نظر والموقع الجديد، واعتقد انه اللبس زال الان، أو بعضه على الاقل.
تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..