موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 21 فبراير 2013

المنافق الكذاب.. يوسف الرماح


مجاهد العراقي
لأن المالكي حصل بامتياز على لقب (محتال العصر) لذلك يعتقد أنه عندما يستخدم الكذابين والمنافقين لمواجهة الاعتصامات التي واصلت جهادها منذ 60 يوماً سوف يعالج سقوطه، لذلك نجده يستخدم أشخاصاً معروفين في مدنهم بسقوطهم ولا قيمة لهم أمثال (حميد الخايس) في الأنبار.. وهكذا في المدن الثائرة الأخرى من هذه النماذج العفنة، لذلك من الضروري تسجيل أسماء هؤلاء العملاء وفضحهم.


كنموذج آخر من هؤلاء ظهر نكرة آخر خلال زيارة مبعوث محتال العصر المالكي المدعو حسين الشهرستاني إلى محافظة نينوى ولقائه مجموعة من عملاء المالكي تحدث من وصفه أبناء نينوى أنه من الساقطين ومن أبناء الشوارع واسمه (يوسف الرماح) قائلا: (إن محافظ نينوى أثيل النجيفي يعطي كل معتصم خمسين ألف دينار وكارت موبايل لغرض الخروج إلى ساحة الاعتصام) !!!.
سجلوا اسم هذا العميل الكذاب (يوسف الرماح ) من عصابة محتال العصر وأحد المشاركين معه في تنفيذ الجرائم ضد المعتصمين، والذي رد عليه أحد أبناء نينوى بقصيدة مطلعها:
إحنا عل الشرف من أجل العراق
مو عله كارتك ولا خمسينك

هناك 5 تعليقات:

صقر العراق يقول...

نرجو من كل الشرفاء في العراق تسجيل اسماء هؤلاء الخانعين بائعي الغيرة ليتم تدوينها ونشرها باستمرار وكشفهم امام الراي العام العراقي والعربي وحتى اذا جاء وقت النصر يتم محاسبتهم ومقاضاتهم

Anonymous يقول...

المقدم الطيار بجيش القادسيه
ينعل ابو شارب العملاء ... وهو بقى شارب ... يحتاجون احد يحلقلهم شواربهم بالقند..... ه تحياتي لاحرار العراق في كل مناطق العراق ونقول لهم سلمتم ياتاج رؤوسنا

ذكرى محمد نادر يقول...

الاوقات الحرجة التي تمر بها الاوطان, تفرز الرجال وتظهرهم على حقيقتهم, فأما منافق, واما عضيد للوطن, والرماح وغيره نتوءات وشوائب ستطفو لبرهة مثل طفح ثم تزول ويلفظها الوطن بعيدا عنه.
تقديري ومودتي

قاسم عبد الله يقول...

الى مزبلة التاريخ بكل جداره

ابو ذر العربي يقول...

في كل زمان ومكان سترون مثل هؤلاء الطحالب والطفيليات على الجدران
ولكنهم سيبقون كذلك بصفاتهم حتى لو تغيرت اسماؤهم
الناس معادن ومن كل المعادن تلاقي ناس
وفي زمن العز ترى الناس اعزاء جميعا اما في زمن الذل والمهانه فلا تجد الا الاعزاء يرفضون الذل
تحية لكل من دافع عن شرفه وعزة نفسه ووطنه
والخزي لمن باع ضميره بدريهمات
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..