موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 8 فبراير 2013

لو كانت لدينا غيرة!


ارتكبت العصابات الإجرامية النتنة جريمة وحشية جديدة تمثلت باعتقال احدى السيدات بمحافظة ديالى، والاعتداء عليها واغتصابها من قبل ضابط في شرطة المحافظة، لتضاف هذه الجريمة الى السجل الاسود لتلك القوات الهمجية.



ونقلت الانباء الصحفية التي اوردت ذلك، عن السيدة البالغة من العمر نحو 60 عاماً تأكيدها بان القوات الحكومية التابعة لما تسمى قيادة عمليات ديالى، حاولت ابتزازها بدفع مبلغ من المال من اجل اطلاق سراح ولدها الوحيد الذي تم اعتقاله قبل ستة اشهر بتهم كاذبة وذرائع زائفة، وعندما رفضت ذلك وتقدمت بشكوى ضد تلك القوات القمعية، تم اعتقالها هي الاخرى واغتصابها امام ولدها من قبل أحد ضباط الشرطة الحكومية.
وناشدت السيدة المنكوبة وهي من اهالي قضاء المقدادية جميع العلماء وشيوخ العشائر والثوار الشرفاء الأحرار في ساحات الشرف والكرامة بنصرتها ورفعَ الظلم والحيف الكبير الذي اصابها وإعادةَ حقوقها المنتهكة ومحاسبةَ القوات الحكومية المسعورة التي اعتدت عليها في واحدة من ابشع الجرائم التي يندى لها جبين الانسانية.
الجدير بالذكر ان القوات الحكومية التي نشأت في ظل الاحتلال الغاشم ارتكبت خلال السنوات العشر الماضية العديد من الجرائم المماثلة والممارسات القمعية والانتهاكات الصارخة ضد العراقيين والعراقيات ولا سيما المعتقلات في السجون الحكومية على مرأى ومسمع المنظمات والهيئات الدولية والمحلية المعنية بالدفاع عن حقوق الانسان التي لم تحرك ساكنا ازاء ذلك.

ملاحظة:
لمشاهدة الفيلم الخاص بشهادة هذه المرأة يرجى الضغط هنا.


هناك 7 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

ماذا نقول؟ فالكلام كثير وكثير! وما خفي اعظم بكثير ..
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ضمير الطائي يقول...

ماذا نقول؟ فالكلام كثير وكثير! وما خفي اعظم بكثير ..
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ابو ذر العربي يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لقد وقع الاحرار في ايدي الطغاة السفلة عديمي الاخلاق والضمير ابناء المتعة
عملاء باعوا شرفهم لكل اعداء الانسانية والاسلام
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم عجل بالانتقام من هؤلاء المجرمين
ولكم تحياتي

Anonymous يقول...

السلام عليكم
لرد اعتبار مكانة هذه المرأة ليقم متطوع ومن له غيرة لتصفية هذا الخبيث
في أقرب وقت ممكن لأنه إذا ترك لحاله فسيرى
أن ليس له رادع فيتطاول أكثر فأكثر

ابن العراق يقول...

اخي مصطفى وماذا ننتظر من اولادواحفاد ابن العلقمي غير مثل هذا الفعل الخسيس الذي يجعل الانسان ان يحمل الحقد والكراهيه على هؤلاء الوحوش ونقول ان بوم الحساب ات لاريب فيه وعندها ستسمع الاخبار ولم يشفع لهم احد ونقول لهذه الماجده العراقيه صبرا ايها الاخت المحتسبه وان غدا لناضره قريب باذن الله

قاسم عبد الله يقول...


ماذا نتوقع من الفرس المجوس غير هذه التصرفات.... الحل الوحيد ثوره تحرقهم وتقوض كيانهم الهزيل..

صقر العراق يقول...

لقد تمادوا هؤلاء المجرمون اولاد الزنى في اجرامهم ويوم النصر قادم بحول الله وسوف يكون الانتقام من هؤلاء ماحق بقوة الله ولا تسامح مع المجرمين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..