موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 18 فبراير 2013

فتاح الفال!

سأحدثكم اليوم عن فتاح فال من الطراز الأول، وفتاح الفال لمن لايعرف المقصود هو العراف وهو الفوال، بحسب التسميات الشائعة في أقطارنا العربية.
واهمية فتاح الفال هذا انه يتعامل بالدم، وليس بضرب الودع أو بخط الرمل أو بخطوط الأيدي أو قراءة الفنجان، فهو متمرِّس بالإجرام ووالغ بالدم على نحو لا نظير له إلا في العصابات الإجرامية.


لنقرأ أولاً ماورد على لسان فتاح الفال هذا، وهو المجرم الميليشياوي واثق البطاط، من تصريحات، والمنشورة هنا، ثم تعالوا نتساءل:

  • من الذي أخبر هذا المجرم من المواطنين والاخوة السنة عن نية تنظيم القاعدة وجيش النقشبندية والجيش العراقي الحر (الوهمي حتى الآن) القيام بتفجيرات في بغداد؟
  • لاحظوا أيضاً ان من أخبره هم مواطنون وسنة، بمعنى ان السنة ليسوا مواطنين.
  • لاحظوا الموعد المحدد بدقة، وهو يوم الأحد، والذي وقعت فيه الانفجارات فعلاً.
  • كيف يمكن لعصابات تم تشكيلها حديثاً، كما يُشاع، الحصول على معلومات استخبارية على هذا القدر من الدقة والوضوح فيما تعجز كل العصابات الأخرى، القديمة، بما في ذلك، المنضوية تحت التشكيلات الأمنية والعسكرية السلطوية، عن ذلك؟
  • ثم ماذا يعني القول: ان جيش المختار مستعد للتعاون مع الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب؟
  • وهل هناك أجهزة أمنية، من أي نوع، مستعدة للتعاون مع عصابات في المجال الأمني والاستخباري؟
  • ثم لاحظوا طبيعة المناطق التي ضربتها التفجيرات، وهي كلها ذات غالبية من نوع مذهبي واحد، أو بتعبير أدق، غالبية شيعية، فما هو القصد من ذلك؟
لاشك ان القصد تحريضي، يصبُّ فقط في صالح الميليشيات الإجرامية التي أعلن فتاح الفال المجرم عن تشكيلها مؤخراً.
فهل هناك من يتعظ، وهل هناك من يفهم؟
الأسئلة برسم الإجابة، فهل من مجيب؟

هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...

مصطفى الالوسي
..ثم جاء الهالكي بعد التفجيرات بيوم ليعلن صراحة ان المتظاهرين هم السبب فيها ..لاحول ولاقوة الا بالله ..إرحموا عقولنا ياحكومة العر والعقول المتغيبة الغيبة الكبرى والتي لا أمل من خروجها الى يوم الدين.

صقر العراق يقول...

اود ان اضع سؤال لهذا الوطواط .
كيف استطعت الحصول على هذه المعلومات .
اين انت اذاً واين جيشك ولماذا اصلا اسسته لماذا لم تمنع التفجيرات اذا كان لديك علما بها .
والسؤال الاهم اليس حكومة المالكي قد منعت كل ابناء السنة من دخول بغداد ومنذ اكثر من عشرة ايام قولي بربك كيف دخلت المفخخات وكيف دخل البعثيين والقاعدة ورجال النقشبندية .
ثم انت تقول القاعدة هل تستطيع ان تقول لنا اين هم زعماء القاعدة . اعتقد انك لا تستطيع الجواب على السؤال الاخير

مصطفى الالوسي يقول...

اما عن فتاح الفال ..فما هو إلا منديل ينظف به المالكي وايران معاطسهم الكريهة ومن ثم يرموه الى أقرب وأقذر مزبلة ..ثم يلحقوا به من بعده, ألا شاهت تلك المعاطس جميعا.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..