موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 24 فبراير 2013

مغارة علي بابا!


رافد العزاوي
من سيقرأ مقالتي سيظن بأنني أعمل دعاية ما... من أجل شيء ما أو للتقرب من شخص ما ... ولهذا فإن هذه المقالة قد لا تـُـنشر في العديد من المواقع الإلكترونية ومع هذا فلن أمتنع عن قول كلمة حق في حقَّ مؤسسة كاملة ...



فمنذ فترة ليست بالقصيرة، أخذت قناة البغدادية على عاتقها فتح ملفات أقل ما يُمكن أن يُقال عنها أنها (تُزكم الأنوف) ..!!!
ملفات فساد الحكومة العراقية كلها ... مع أن القناة قد بدأت فقط بالدفاع وبأمانة بغداد !!!!
أشخاص أسموا أنفسهم (أبطال تحرير العراق) ...!
أو (النخبة السياسية الحاكمة الجديدة للعراق) ..!
وجدنا أنهم بكل بساطة لصوص، (نكرية من مصطلح نكري)
جميعهم لديهم شهادات (فيلسوف = دكتوراه Professor ) في النصب والإحتيال والسرقة،
لا يعرفون شيء اسمهُ (ضمير) وليس لديهم ولا ذرة واحدة من كرامة ...!
يحللون ويحرمون حالهم من حال من يحلل قتل النفس البشرية !!!
يستحلون السحت الحرام وبنهم كبير
وضعهم سيدهم المحتل الأمريكي بطريقة دقيقة جداً ومدروسة لإمتصاص دم الشعب العراقي ولتدمير العراق وتفكيكهِ وتمزيقهِ
اليوم كما نراهم هُم وحدهم يُمسكون بمعاول الهدم للقضاء على أي نفس عراقي شريف يقف في وجوههم ..!
قد ينتقدني البعض (والحق معهم) على هذا الهجوم الشديد والخالي من عبارات اللياقة؟ فأجيب:  وأين كانت اللياقة أولئك السُراق والفاسدين عندما سرقوا أموال العراقيين؟ وأحب أن أؤكد هنا أموال كل العراقيين ...!!
أنني بكل صراحة لا أستطيع أن أصفهم بأنهم لصوص لأنه حتى اللص ((العادي)) قد أجد لهُ الف عذر عندما يسرق شيء ما هنا وهناك،
أما من يسرق باسم الوطن!! ومن جيب الشعب الجائع!! ومن يسرق من 27 مليون عراقي!!! فماذا يمكن أن أسميه؟!
أليس من حقي أن أحتار في تسمية سياسيي عراق اليوم؟
هنا أحب أن أؤكد أنهُ الجميع مشتركون بهذه الجريمة البشعة، جريمة سرقة المال العام ...
الغريب بالموضوع أن (80%) من هؤلاء السياسيين القياديين جاؤوا من دول أوربية ديمقراطية تُعاقب بأشد العقوبات كل من يسرق من المال العام!!!
أستطيع أن أقول أن الحلقات الأخيرة من برنامج استوديو التاسعة قد إستفزتني كثيراً، ربما لأنني كنتُ على إطلاع ما على ما يتم سرقتهُ من أموال وزارة الدفاع، ولكنني وجدتُ أن ملفات أمانة بغداد هي عبارة عن مغارة علي بابا حقيقية !! مفتوحة (( لـــلـــغــف)) والنهب الرسمي المحترم !!!!
الواقع يؤكد كما شاهدنا، وكما أكد العديد من الشخصيات التي حضرت الى البرنامج والتي هربت من جنة العراق الديمقراطي الشفاف الجديد الى الخارج، جميع هؤلاء أكدوا     (بالصوت والصورة) أن الفساد (محمي) سياسيا، أمنياً، عسكرياً، ولا أتجنى عندما أضيف أنه محمي تشريعياً !!!!
أتمنى من كل قلبي إستمرار هذا النهج من البغدادية وأتمنى من كل قلبي الموفقية لمقدم البرنامج السيد (أنور الحمداني) وعسى أن يكون حذراً في تحركاتهِ لأن الفاسدين لن يترددوا في تصفيتهِ جسدياً اذا دخل في العمق أكثر!!!
كما أتمنى من كل من لديهِ وثائق أو تسجيلات أو حضرَ بنفسهِ لأحد تلك الصفقات الفاسدة أن يتقدم للكشف عنها ... اذا ما بقي هناك ضمير !!!!!!!!!

هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

محمد علي

آخي ليس هذا بغريب بقولك :" الغريب بالموضوع أن (80%) من هؤلاء السياسيين القياديين جاؤوا من دول أوربية ديمقراطية تُعاقب بأشد العقوبات كل من يسرق من المال العام!!! " لآن هذا هو ظاهر كاذب مخادع لهذه الدول التي هي آولاً ساندت وشاركت الإحتلال المجرم لآمريكا النازيه وهي من حضنت ودربت كل هؤلاء العملاء ومسحت كل شيئ يتعلق بالوطن والوطنيه وشوهت ما تبقى من دين آو مذهب آو تحزب حسب ما يسهل خططها للتدخل في بلداهم من خلال ركوب مطاياها هؤلاء. ومن الآغرب هو تجنيس عملائهم هؤلاء بأبسط الشروط ووضع شروط صعبه ومعقده أمام مواطنين مقيمين للعمل ... وليس عملاء لمخابراتهم ..ولكن إذا عرفت السبب بطل العجب ...فهم يجنسوهم ليس فقط لخدمتهم المخابراتيه وإنما لهذه اللحظات الربحيه لهذه الدول المفلسه إقتصادياً ... فهذه الآموال المسروقه تنتهي في بنوكهم لتحريك كسادهم التجاري.

نعطي هنا مثالا حياً يبين مشاركة هذه الدول ذيل آمريكا في تهريب اموال الدوله العراقيه وهي حالة العميل الاعادل المهدي وزوجته عادل مهدي المنتفجي إبن الحفافه وزوجته في مطار باريس وتهريب :" نشرت الصحف الفرنسية في العام المنصرم ومن بينها جريدة "اللوموند" خبراً تؤكد فيه أن سلطات مطار باريس الدولي ضبطت زوجة أحد المسؤولين العراقيين وبحوزتها مليون دولار، كانت تحاول تهريبها إلى فرنسا، ولكن بعد التأكد من شخصيتها سُمح لها بإدخاله والتستر عليها حتى تم الكشف مؤخراً عن شخصيتها, وهي "أم هاشم" زوجة نائب الرئيس عادل عبد المهدي." لذلك يجنسوهم ويا لعار جنسيتهم الى يوم القيامه ...

فمشاركة كل الدول التي دربت هؤلاء العملاء وجنستهم وشاركت في جريمة الإحتلال وبكل حماقه تسميه - تحرير العراق - في عمليات سرقة و تهريب آموال الدوله العراقيه وطبيعي نظام ملالي المجوس وتابعه المجرم الابشار الآسد مشاركين بهذه الجرائم .

إذن حماية عمليات السرقه والتهريب ليست محميه داخليا فقط والآخطر هو خارجيا . آن الآوان التحرك وتوجين إصبع الإتهام لكل هذه الدول الحاضنه لهؤلاء العملاء المحمين بجنسياتها وإيديهم مغموسه بآموالنا من جنسيتهم العراقيه الثانيه بالنسبه لهم ...سؤال الى هذه الدول الدعيه لماذا لا تسمحون لدبلوماسيكم حمل جنسيتين ? ولكن إسمعوا ووعوا .. هذا آولاً سقوط لكم وديمقراطيتكم .. والعراق قائم وستعود الدوله العراقيه .. ولكل حصان كبوه .

http://www.muslm.net/vb/showthread.php?391258-%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A7-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%8A-%D9%86%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%88%D8%AA%D8%AA%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD

http://hkaek.halamuntada.com/t5-topic

http://www.radiodijla.com/forums/showthread.php?34270-%DA%C7%CF%E1-%DA%C8%CF-%C7%E1%E3%E5%CF%ED-%E3%E4-%28%C7%E3-%D3%E6%D1%ED%C9%29-%E6%E3%CE%C7%D8%D1-%CA%C8%E6%C1-%C7%E1%E3%D3%C4%E6%E1%ED%C9-%E1%D3%ED%C7%D3%ED-%E3%E4-%C7%C8%E6%ED%ED%E4-%E1%ED%D3%C7-%DA%D1%C7%DE%ED%ED%E4

http://alnoha.com/visitor16/fudhea7ah.htm

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..