موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 25 فبراير 2013

زعيم «حزب الله» العراقي يهدد الأكراد والكويت!


تحدى زعيم «حزب الله» العراقي، مؤسس ميليشيا «جيش المختار» واثق البطاط الحكومة والأكراد والكويت، والمتظاهرين، مؤكداً أن عديد «جيشه» تجاوز المليون عنصر وأنه يؤمن بولاية الفقيه مرشد الثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي.



إلى ذلك، أعلن المرشد الروحي للمتظاهرين الشيخ عبد الملك السعدي أنه التقى وفداً ديبلوماسياً أميركياً، وحمله رسالة إلى الرئيس باراك أوباما وفيها أن واشنطن»احتلت العراق وسلمته إلى إيران... وسلطت على رقاب العراقيين حكومات طائفية بدستور طائفي».
ونفى البطاط خلال اتصال هاتفي مع «الحياة» تهديد الأسر السنية في حي الجهاد ومناطق غرب بغداد، مشيراً إلى أن» جيش المختار استحدث لمواجهة القاعدة والبعثيين وليس لاستهداف المواطنين العراقيين السنة لا سيما أن نحو 100 ألف من عناصره سنة...».
وأضاف: «أننا نراقب التظاهرات في المنطقة الغربية عن كثب، وإذا تحولت إلى تظاهرات مسلحة سيكون ردنا كارثياً، لأننا لن نبقى مشروع ذبح للقاعدة والبعثيين».
واتهم «القاعدة « بـ»تهديد العائلات السنية لإثارة فتنة طائفية وكي يحصل هذا التنظيم على حاضن وملاذ آمن من خلال الإرهاب»، مؤكداً أن «من يقف خلف تهديد السنة في حي الجهاد هو الشيخ محمد الناصري وهو مرتبط بشخص يدعى جاسم الشمري مسؤول تنظيم القاعدة في منطقة جرف الصخر» (شمالي محافظة بابل).
ورداً على سؤال عن أي مرجعية دينية يمثل، قال: «أنا الوكيل الإقليمي للمرجع آية الله السيد محمد علي العلوي الجرجاني ومقره في قم، وأنا مدير مكتبه في النجف»، مؤكداً حصوله «على وكالات أخرى من جميع المراجع الكبار في النجف».
وزاد: «أنا من المؤمنين بخط ولاية الفقيه التي يمثلها السيد خامنئي، وحزب الله مطيع للولي(خامنئي)، ونحن نلتزم به قائداً لنا ونرجع إليه في الأمور العسكرية والسياسية».
وعن علاقته بـ «حزب الله اللبناني»، قال إن «جميع فروع حزب الله في العالم مرتبطة بمكتب الولي الفقيه، وقائدها هو السيد خامنئي».
وحذر الأكراد من «استغلال ضعف الحكومة المركزية وضعف المالكي للتمدد إلى محافظات كركوك والموصل وديالى وصلاح الدين. وعليهم أن يقبلوا بحدود كردستان الحالية فأي تمدد خارجه سيجعلهم يخسرون حتى المحافظات الثلاث التي يتكون منها الإقليم».
وجدد دعوته الكويت إلى «وقف بناء ميناء مبارك، وإذا لم تفعل سنعاود قصف كل العاملين فيه كما فعلنا سابقاً، إن الكويت اقتطعت آلاف الدونمات من الأراضي العراقية الخصبة وعليها إعادتها وإلا سنعيدها بالقوة».
من جهة أخرى، أوضح الموقع الإلكتروني للشيخ السعدي امس أن «وفداً أميركياً برئاسة نائب السفير في بغداد طلب من السعدي خلال لقاء جمعهما الثلثاء الماضي رأيه في ما يجري في العراق. فأجاب أن أميركا هي من قاد الجيوش لاحتلال العراق من غير قرار أممي ثم انسحبت بفعل المقاومة وتركت العراق مدمراً وسلطت على رقاب العراقيين حكومات طائفية بدستور طائفي فانتهكت حقوق الإنسان واستباحت الأعراض ونهبت الأموال وسيست القضاء».
وأضاف أن «تدخل إيران في الشأن العراقي سافر، وقد نفد صبر العراقيين فقاموا متظاهرين يطالبون بحقوقهم المشروعة التي سلبت منهم، وكان رد الحكومة عليهم بالرصاص الحي والمضايقات وسقط من المتظاهرين شهداء بنار الحكومة».
وأوضح انه سلم الوفد الأميركي رسالة إلى الرئيس باراك اوباما تضمنت انتقادات شديدة اللهجة إلى الولايات المتحدة، وإلى الدستور العراقي الذي قال انه «غير واضح للشعب لأنه أنجز تحت سلطة الاحتلال، وأثار جدلاً كثيراً». ولفت إلى أن «العراق اصبح في طليعة الدول التي حلّ فيها الفساد».
وتضمنت الرسالة انتقاداً لاذعاً للتدخل الإيراني، وفيها أن «أميركا احتلت العراق وسلمته إلى إيران التي استمرت في التدخل في كل مفاصله ومؤسساته وكل شؤونه»، اضافة إلى»تسييس القضاء واعتقال الآلاف من أهل السنة خلال السنوات الماضية».

ملاحظة:
نشر التقرير هنا.

هناك 7 تعليقات:

ابو ذر العربي يقول...

رسالة البطاط واضحة وصريحة
ان حزبه يتبع المرشد الاعلى خامنائي
وميليشياته مستعدة للدفاع عن الحكومة العميلة وعن مصالح ايران في العراق والمنطقة العربية
فهل لاهل العراق الاحرار كلمة واحدة تخرس هؤلاء العملاء المدافعين عن طائفتهم وتجيش لاقتلاعهم من ارض الشهداء !وهل اصبح العرب ليس لهم مرجعية نوحدهم امام الاخطار العظمى التي تستبيح دماءهم وارضهم واعراضهم واموالهم ؟
استفيقوا واتقوا الله في ما تعملون
ولكم تحياتي

قاسم عبد الله يقول...


لعنة الله على الوطواط وسيدهالخانمئي

مصطفى الالوسي يقول...

المشكلة انهم يصدقون مايكذبون به على الشعب ..فهذا المسلح الطائفي البطاط يقول انه مرتبط مباشرة بخامنئي وانه ضد الحكومة والسنة والكويت ..

بغدادي كردي يقول...

من أراد أن يتقرب إلى الله بقتله فليفعل ودمه في رقبتي

لبيب العراقي يقول...

هذا البطاط من كثر أكل التبن صار يحجي شيش بيش...االله المشافي

قاسم عبد الله يقول...

خنزير عفن هو والمالكي واتباعهم

Anonymous يقول...

السلام عليكم
أريد أن أعرف عن أخبار المقاومة العراقية مثل كتائب ثورة العشرين والآخيرن .لماذا لا نسمع عنهم .هل ما زالت
المقاومة في العراق .ولماذا هؤلاء الشيعة
لا يخفون نواياهم بأنهم موكلون من طرف ولي الفقيه مثل هذا البطاط وغيره وأين هو الردع للمقاومة السنية هناك

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..