موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 23 فبراير 2013

سطور عاجلة


سلام الشماع
هذه سطور عاجلة اوجهها إلى المعنيين بها، من أبناء العراق:


إلى شيوخ العبيد من بيت العاصي
قبل أن تتوسطوا للحكومة لدى الثائرين في ساحات الكرامة والعز والشرف في العراق، انتفضوا لشرف العراقية العبيدية التي اغتصبها ضابط وشرطي، واثأروا لشرفكم من الجناة المغتصبين، وعند ذلك يمكن أن تجلسوا مع الرجال الذين انتفضوا لشرف حرائركم، وعقلكم على رؤوسكم.. أما الآن فكيف ستنظرون في وجوه الرجال الرجال وكيف سيمكنكم الجلوس معهم على فراش واحد، وأنتم سجلتم عاراً لن يمحى لأنفسكم بتخليكم عن شعبكم وركضكم وراء خونة شعبكم طمعاً بفتات الموائد.
حساب عرب
أيها المعتصمون البواسل
افرشوا عباءاتكم وحاسبوهم "حساب عرب"، كما نقول، كم أطلقتم من المعتقلين منذ بدء الثورة وكم اعتقلتم أثناءها؟ كم استشهد تحت التعذيب قبل الثورة وكم استشهد منهم بعدها؟ كم أطلقتم من النساء المعتقلات بعد الثورة وكم اعتقلتم خلالها؟ وكم هجرتم وكم روعتم من عائلات عراقية في أثناء الثورة؟ كم صلاة منعتم وكم مسجداً سرقتم وخربتم؟ كم حياً من أحياء المدن اعتقلتم سكانه داخله؟ وكم ميليشيا أطلقتم؟ وأين نتائج التحقيقات في التفجيرات التي حصلت خلال الثورة؟
إذا، وإذا أداة شرط غير جازمة، إذا أجابوكم بصدق فسيظهر للعالم من الطائفي، هل هو الشعب المتمثل بالمعتصمين والثائرين، أم الجانب الآخر المتمثل بالمستعرقين من لقطاء العملية السياسية وميليشياتهم؟
اســـــــتــــــغـــــــراب!!
بعض الكتّاب من "الأصدقاء" أرسلوا إلي رسائل يعربون فيها عن استغرابهم للغة القاسية التي أستعملها في الكتابة ووصفوها بأنها "نارية" وتخرج عن حدود الأدب أحياناً.
أجبتهم: أما لماذا أستخدم هذه اللغة فلأني أرى أن لا كرامة لعميل ولا لخائن ولا لمتخاذل أو مخذّل ولا لمستعرق، ولكن استغرابي من صمتكم أكبر وشعبكم يعيش لحظة تاريخية فاصلة، ويتعرض للاعتقال وتمتلئ به السجون وتنتهك أعراضه ويهجر من دياره ويقتل بالكواتم والتفجيرات وتحت التعذيب..
وأستغرب منكم أكثر أنكم لم تشهروا أقلامكم ضد أكبر خطر يهدد مجتمعكم ووطنكم وهو الطائفية التي يروج لها لقطاء العملية السياسية بلا استثناء.
دعاء
اللهم احم العراق واحفظ شعبه واجعل دائرة السوء تدور على سياسيي الاحتلال فهم أعداؤك وعصوا أوامرك ولم يتجنبوا نواهيك.. وقاتل اللهم من يحرض على حرب بين العراقي والعراقي ليحقق الأمان لأعدائهما.. اللهم واقطع كل لسان طائفي وأذل من يرد بشعبنا شرا.. اللهم وخذ أول من جاء مع الاحتلال إلى آخر من جاء وأول من تعاون مع أعداء شعبنا الى آخر من تعاون معهم أخذ عزيز منتقم.. اللهم اقطع كل رؤوس الفتنة بيننا وكل لسان طائفي وابدأ بالمعممين منهم ثم ثن يا الله بمن يتستر بهم وافضحهم وأبن ما تحت عمائمهم من مردة وشياطين.. اللهم واضرب المستعرقين بالمستعرقين والميليشياويين بالميليشياويين وأشغلهم بأنفسهم عن العراقيين يا رب العالمين.
قولوا جميعاً: آآآآآآآآآآآآآآآآآآ مييييييييييييييييييييييييييين

هناك 3 تعليقات:

قاسم عبد الله يقول...


بارك الله فيكم يااستاذ سلام.... والى امام

Anonymous يقول...

ابن العروبة

آمين آمين آمين.

صقر العراق يقول...

اللهم آمين يا رب العالمين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..