موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 3 يونيو 2014

إنها تصفية الحساب، قالها الزنيم وصدق! صور توثيقية لجريمة قصف مستشفى الفلوجة

وجهات نظر
في واحدة من جرائمه الإرهابية المتواصلة، قامت قوات الإرهابي الزنيم (وتعني شديد اللؤم والحقد) نوري المالكي، التي تسمى الجيش العراقي وميليشيا عصائب اهل الحق التابعة لقيس الخزعلي وكتائب حزب الله وقوات بدر التابعة لهادي العامري، قامت بقصف مستشفى الفلوجة، وتحديداً ردهة الطوارئ فيها، التي تستقبل ضحايا قصفه الإرهابي المتواصل منذ أكثر من ستة أشهر على مدينة الفلوجة.

وتفيد المعلومات الواردة من المدينة المجاهدة ان اثنين من الطاقم الطبي البطل استشهدا وأصيب ثمانية آخرون منهم، في القصف الإجرامي الذي طال المستشفى صباح هذا اليوم، الثلاثاء 3 حزيران/ يونيو 2014.
كما أعلن المتحدث باسم مستشفى الفلوجة الدكتور البطل أحمد الشامي ان المستشفى استقبل، رغم القصف الذي تعرض له، نحو 50 من ضحايا القصف العنيف الذي شنته عصابات الإرهابي نوري الزنيم على مساكن المواطنين في أحياء مختلفة من المدينة.
وتقول مصادر جهاز مكافحة الإرهاب، التابع للإرهابي نوري المالكي، انها قتلت 47 شخصاً في منطقة الصقلاوية شمال الفلوجة. بمشاركة غادري عشيرة البوعزام، وغادرين من عشائر أخرى.
لقد قالها نوري الزنيم وصدق، وهو الكذوب، انها تصفية الحساب مع هذه المدينة التي أذلَّت جبروت المحتل الأميركي وجعلته يبكي دماً لا دموعاً فقط.
لكننا سنصفي حسابنا معه أيضاً في محكمة الحكم العدل، سبحانه وتعالى، إذا عزَّ التقاضي في محاكم البشر.









هناك 14 تعليقًا:

Omaia Al Rawi يقول...

لا اله الا الله ... رحمتك يا رب

Lamar Ahmed يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

ماذا تنظر من شخص تربى من نعومة اظافره مع الفرس اولا وعلى القتل والاجرى والتفجير

مأمون السامرائي أبو زيدون يقول...

عندما يحارب الطغاة شعوبهم فأن يبدأون بما يديم الحياة لكون المستشفى تكون بحكم واجباتها مسؤوله عن ادامة عنصر الحياة للناس حيث تكون الوﻻدة لﻻمهات فيها والجريح الذي يكون الطبيب قد وضع بلسم الحياة له وكذلك الذي يبحث عن الشفاء في المستشفيات فأنها هي شريان الحياة وعندما تقصف هذه المؤسسات فأن الحياة هي المستهدفة

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

حسبي الله على حقدهم

Abu Usif يقول...

الله يرحمهم ويتقبلهم شهداء
ولاحول ولا قوة الا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

Duaa Al Mukhtar يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

Al Areej يقول...

ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

استغفرك ربي

فلوجة العز يقول...

الله اكبر وحسبنا الله ونعم الوكيل

Đa La Lune Eman يقول...

دمائنا رخيصه لاننا من سنة رسول الله داعشيه سعوديه وهابيه بعثيه صداميه تعددت الاسماء والقاتل واحد ( ايران ) حسبي الله ونعم الوكيل.
ربي زيح ايران واعوانها من الوجود

Al Areej يقول...

قلوب كل عراقي شريف بل كل انسان شريف تقطر دما على مايحصل ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل

AboShibeb Habeb يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

Unknown يقول...

قبل يومين أدانت ما يُسـمى بمفوضية حقوق الإنسان في عـراق اليوم الأستهدافات الأرهابية ضد التركمان وهي تتابع " بأهتمام وقلق " للموضوع ، واليوم أدانت هذه المفوضية وأستنكرت وأدانت ولطمت وشكت هدومها للعمليات الأرهلبية في النجف " والتي راح ضحيتها ( ألأبرياء )من الشعب العراقي "
فهـل سنسمع ونعـرف "قلـق " ما ستقوم به المفوضية من إدانة على أقل تقدير ما حدث من إجرام متعمد من قصف المستشفى بأستهداف وقتل الأبرياء " أسوة ببقية الأبرياء" أم أن الحالـة فيهـا وجهـة نظــر ؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..