موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 6 يونيو 2014

مجزرة جديدة في الموصل هذا اليوم، فيلم توثيقي

وجهات نظر
ارتكبت العصابات التابعة للمجرم الإرهابي نوري المالكي، والتي تسمى الجيش العراقي، وهي تضم عناصر من ميليشيا عصائب أهل الحق، ارتكبوا هذا اليوم، الجمعة 6 حزيران/ يونيو 2014، جريمة بشعة في حي صدام (الزهراء) شرق مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى بشمال العراق، حينما قصفت بالمدفعية وبقذائف الهاون دور المدنيين الأبرياء ما اسفر عن مقتل 30 شخصاً بينهم نساء واطفال.
كما استهدفت تلك الميليشيات حي التنك غرب الموصل بقصف مدفعي وهاوني مماثل اسفر عن مقتل 40 شخصاً بينهم نساء واطفال.

وطبقاً لروايات شهود عيان فإنه يتوقع ارتفاع أعداد الضحايا، بسبب خطورة إصابات بعض الجرحى.
وفيما يأتي تسجيل لجانب من المجزرة البشعة التي ارتكبتها هذه القوات الإرهابية المجرمة.
تجدونه أيضاً على هذا الرابط




هناك 6 تعليقات:

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

يامنتقم ياجبار

صدام العنزي يقول...

ماذا نترجى من اتباع ايران -- جريمه واضحه للاباده الجماعيه

ابوزينه العربي يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل !!!!!!!!!

Djugarta Smiri يقول...

سياسة التصعيد الإجرامي لتمكين إيران من ورقة العراق بالكامل ...لغلق ملف " من " يمثل الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في النظام الدولي الجديد ... و القوي الدولية وما هو قائم كهياكل من نظام ما بعد الحرب الثانية...لا يعنيهم كم يقتل و لا كيف يقتل الإنسان العربي في وطنه ، باعتبار أن هذا الكل يبحث علي ترتيب أوضاعها بحساب مصلحة كل طرف؛ والفرصة مواتية للعملاء لتثبيت أنفسهم كخدم متميزين إن كان نذالة أو سقوطا وخسة.

ذكرى محمد نادر يقول...

يا مرارنا ويا قهرنا على ضحايانا اطفال مثل الورد المسحوق على الارض ! لعنة الله على المالكي ومن معه ومن خلفه ومن ايده وازره

Unknown يقول...

لـم يكن مانشيت الفضائية ألا عراقية " تصفية الحساب " قد ظهر أعتباطاً أو بالصدفة وأنما هو تدبير وتخطيط
للبدء بتنفيذ الأجرام بالأهل في المحافظات المنتفضة قبل الأنتخابات لتنفيذها ما بعدها لعلم الهالكي الأكيد بخسارته فيها ، ولذا فهو اليوم يخلط الأوراق ما بين المقاومة المسلحة لنظامه العفن وما بين عصابات داعش الأيرانية ومن تحالف معها من الميليشيات الطائفية ليصل إلى هدفه السافل ، واللـه أعلم وأسياده في طهران والبيت الأسود من أجل أعلان حالة الطوارئ ليستمر بعمليات إبادة الشعب العراقي العربي وقتل أكبر ما يمكن منهم ضمن أوراق تصفية الحساب لمرضعته طهـران الفارسيـة .
هذا هـو مخطط الصهيوني نـوري ألقُريضـي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..