موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 22 يونيو 2014

تذكروا ذلك ولا تنسوه!

وجهات نظر
وأنتم تشاهدون صواريخ مقتدى، وهي مواسير مجاري كما ستلاحظون في الصور التالية، أتمنى أن لا تنسوا مشاهد اخرى غابت، أو جرى تغييبها عن عقول المعنيين، بقصد واضح..


المشاهد التي أعنيها هي مشاهد بيع إرهابيي جيش المهدي لأسلحتهم عام 2005، حيث اشتراها المحتل الأميركي منهم مقابل ثمن.. فيما يدَّعون أنهم مقاومة!!




والآن تابعوا صور صواريخ مقتدى 1 عبر مراحل تصنيعها، وصولأً إلى حملها والاستعراض بها






وقبل أن أختتم معكم هذا الفاصل المضحك أنبه إلى ماسترونه في الصورة التالية، حيث أفراد عصابات مقتدى الإرهابية تحمل قاذفات ضاروخية بدون زناد..
مهزلة أليس كذلك؟

هناك 10 تعليقات:

بغدادي كردي يقول...

الله الله الله

وجهات نظر يقول...

الله يحفظك
الله يوفقك
الله يخزيهم

Unknown يقول...


اليوم فقط أكتشفنا أحد خيوط المؤامرة الداخلية بغرق بغداد التي صرح بها المعتوه عبوب زرق ورق ، طلعت المؤامرة من جماعة العتاكـة المجاهدين سارقين البواري مالت المجاري لأسباب نضالية أفضل من خدمات البلديــة .
لـو عُـرف السبـب بطُـل العجـب .

ابن العروبة يقول...

حرام عليك تظلمهم. يمكن هاي القاذفات مشبوكة (أعزكم الله) بمؤخراتهم. ويكون الزناد تلقائي لما يواجهون الأعداء. يعني مصصمة على مودهم.

alssary يقول...

يأباه هطول أجبن مخلوقات الله على الارض أبناء المتعه

Unknown يقول...

قال المثل "خذوهم بالصوت "
الجبن صفة من صفات المنافقين ومن صفاتهم ايضا الاستقواء على الضعفاء المدنيين الذين لا حول لهم ولا قوة

أبو شمياء الجزائري يقول...

الظاهر أن جماعة الصدر ابتكروا تقنية جديدة واستغنوا عن الزناد.... أو ربما يستخدمون عود الثقاب لإشعال الفتيل من تحت... قوم يعيشون خارج نطاق التغطية... انها محنة جيدية في العراق يمحص الله فيها ويميز الخبيث من الطبيب... تمحيصا جديدا.. عسى الله أن ينصر عباده المخلصين ويهزم الخونة المنافقين...

غير معرف يقول...

المشركة سببها عبد الكريم قاسم(ابن الشروكية) عندما منحهم الاراضي في الثورة والشعلة بدل ان يعيدهم الى مستنقعاتهم
محمد عواد

غير معرف يقول...

هذه " تشابيه " هم خبراء فيها

Unknown يقول...


الصــورة أصــدق الأنبــاء
فـي صفعـة تهـز كيان الهـالكي النتـن من قبل سيده كيري اليوم حين خرج بمؤتمر صحفي في بغداد لوحـده بعد أنتهـاء مباحثاته مع المجنون بطائفيته ويظهر على جانبيه العلم العراقي والأميركي دون أن يكون معه من يُمثـل الحكومة العراقية وكأنه في إحدى محمياتهم أو ولاياتهم الأميركية ولسان حاله يقول ...
أنتهــى الـدرس يـا غبـــي !!!

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..