موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 25 يونيو 2014

ومن قال أننا نرضى بها؟!

وجهات نظر
أعلن رئيس حكومة المنطقة الخضراء العميل الإرهابي نوري المالكي، اليوم، الأربعاء 25 حزيران/ يونيو 2014، أن تشكيل حكومة انقاذ وطني، كما طالبه أسياده في واشنطن، مرفوض لكونه ضد الدستور وضد العملية السياسية!

وبهذه المناسبة السعيدة نعيد نشر هذا الفيلم التوثيقي لكي نذكِّر السادة القراء الكرام بكيفية احترام هذا العميل الصلف للدستور المزعوم، من خلال تأكيده على انه لن يتنازل عن السلطة أبداً.. وما ينطيها!
ونقول لهذا الصلف القبيح: ومن قال ان ثوار العراق وأبناءه الشرفاء يرضون بهذا المشروع الاحتلالي الخسيس الذي يُراد به إنقاذكم لا إنقاذ الوطن وأبنائه؟!
إن حكومة الإنقاذ الوطني الحقيقية هي حكومة الثورة العراقية الكبرى التي ستكنسك وسائر العملاء إلى حيث مكانكم الطبيعي جثثاً هامدة ممزقة أو إلى المزابل والمباغي التي جئتم منها بعد أن جمعتكم العدوانية الأميركية وحكومة الشر الإيرانية ورمتكم داءً وبيلاً على شعب العراق. وكل ما عدا ذلك هراء وأضغاث أحلام.

لمشاهدة الفيلم يرجى التوجه إلى الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..