موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 30 يونيو 2014

شكراً لإخوتنا في الكويت، وننتظر البحرين والآخرين

وجهات نظر
على هامش المؤتمر السياسي الأول الذي أقامته حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في مدينة ليدن الهولندية مؤخراً، وجهت دعوة إلى عدد من الإخوة أبناء الخليج العربي وفي مقدمتهم النائب الكويتي وليد الطباطبائي والكاتب السياسي القطري الدكتور محمد صالح المسفر والنائبين البحرينيين ناصر الشيخ عبدالله الفضالة ومحمد إسماعيل العمادي للقاء تشاوري مع إخوانهم العراقيين.

وقد استجاب الإخوة النواب الكرام لدعوتي المتواضعة وجرى اللقاء الذي تحدَّث فيه الدكتور ضرغام الدباغ وإخوة آخرين، حول الثورة العراقية المسلحة وسبل دعمها والتبشير بأهدافها في أقطار الخليج العربي وتوضيح مقاصدها.
وقد لمسنا، بحمد الله تعالى، وضوحاً في الرؤية وفهماً عميقاً لأبعاد ما يجري في العراق لدى إخواننا الحاضرين من أقطار الخليج العربي، بل إننا وجدنا أن بعض الإخوة الحاضرين باشروا فعلاً بحملة إعلامية في هذا الصدد، وفي إطار فهمنا لطبيعة المعركة، قبل أن نلتقيهم، مما يدلل على وحدة وعي أبناء الأمة في مواجهة عدوهم المشترك.


وكثمرة موفقة لذلك اللقاء أعلن امس، الأحد 29 حزيران/ يونيو 2014، عن تشكيل اللجنة الشعبية الكويتية لنصرة الشعب العراقي.


إننا في الوقت الذي نشكر إخوتنا في الكويت على هذه الخطوة نتمنى أن تكون بادرة انطلاق خطوات أخرى لشرح حقيقة ما يجري في العراق من ثورة تحررية ضد النظام الإرهابي المجرم الذي استباح كل شيء في عراق العرب والمسلمين، وتعزيز هذه الجهود بفعاليات جماهيرية وأنشطة إعلامية لإزالة التضليل الإعلامي الذي تمارسه أبواق الشر الأميركية والإيرانية ومن سار في فلكها.


كما ننتظر من إخوتنا في البحرين، وفي كل أقطار الخليج العربي تحركاً مماثلاً على صعيد نصرة قضية العراق العادلة وفضح أبعاد ما يتعرض له شعبه من جرائم إبادة إرهابية تقوم بها السلطة العميلة ونظام الشر في إيران.
وفَّق الله الخيرين في الأمة لإحقاق الحق ونصرة المظلومين..


هناك 14 تعليقًا:

عماد المشهداني يقول...

موقف يشكر .. الدعم الأعلامي مهم وتنمنى ان تحذوا حذوهم باقي دول الخليج

Salma El Idrissi يقول...

رغم أن ما جرى للعراق كانت الكويت فيه هي السبب لكن كانت كبش فداء للمخطط الأمريكي ، عفا الله ما سلف ونأمل أن يستوعب العرب مخططات التقسيم واغراق الأمة العربية في حروب طاحنة وعداء بين الإخوة، قضية العراق مصيرية وواجب على كل عربي أن يندد بما يرتكب في حق هذا الشعب الذي عانى ولسنوات طوال ويلات حروب مدبرة

ابن العروبة يقول...

أحيي كل الأحرار العرب الذين يساندون العراق ويدعمون هويته العربية ضد الطائفيين والعملاء. ونأمل من أشقائنا العرب وخاصة دول الخليج العربي، وفي الدول التي فيها هامش حرية للحراك السياسي، أن ينشطوا إعلاميا لدعم العراق وثورة شعبه ضد الاحتلال وأذنابه.

غير معرف يقول...

يجب رفع صوت الفئة المظلومة من الشعب التي تقتل على اساس هويته الدينية وانتماءه المذهبي
هذا واقع وليس ضربا من الخيال العلمي ..
وما زال الهولوكوست مستمرا..

Afif Duri يقول...

عسى ان يكون ماحدث وراء ظهورنا..ونفتح صغحه جديده لمواجهة الخطر الفارسي الامريكي الصهيوني المحدق بنا وبامتنا العربيه

لولو سعيد يقول...

نعم خطوة موفقة نحن بحاجة كل شخص يعمل على نشر اهداف ثورتنا ومعاناة اهلنة ونقل صورة مشرفة لثوارنا اﻻبطال وهؤﻻء الشخصيات الخليجية مقدرة ومحترمة وهم بحق ناشطون في مجال حقوق اﻻنسان وحقوق اهل السنة بالذات

خليل الياس مراد يقول...

حكام الكويت ارتكبو جرائم بحق العراق عندما تحالفو مع قوى الشر امريكا وفتحوا اراضيهم للتامر على العراق ونفذو مخططات دولية لجر العراق الى الدمار

وجهات نظر يقول...

استاذ خليل الياس مراد الذي تفضلت به صحيح ولا يجادل فيه عاقل، ولكن هؤلاء ليسوا حكام الكويت، هؤلاء جزء من شعبنا العربي هناك

Hillal Aldulaimy يقول...

حيا الله شرفاء شعب الكويت

عادل محمد نور يقول...

ابطال العراق والشام ﻻ يطلبون جيشا وﻻعونا على الارض
انما الواجب مدهم بالمال السخي حتى يتمكنوا من دحر العدو
مال الخليج هوالفاصل
ثورةالعراق ثورة شعب محتل من قبل ايران واعوانها
تستلزم مدد وعون الاخوان واﻻهل وخصوصا نحن أهل الخليج فهم يذودون عنا خطر الفرس


عادل محمد نور
عضو الهيئة المركزية واللجنة التنفيذية في تجمع الوحدة الوطنية، البحرين

ناصرالفضالة يقول...

رسالتكم وصلت وان شاء الله نتدارس الطرق المناسبة للعمل من اجل نصرة ثورة اهلنا في العراق.

النائب محمد العمادي يقول...

معكم بإذن الله. .

وجهات نظر يقول...

جزاكم الله خيرا ونفع بكم أخي استاذ ناصر الفضالة

وجهات نظر يقول...

نحن معاً دائماً يإذن الله تعالى.
البحرين والعراق سواتر أمامية للأمة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..