موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 29 يونيو 2014

عدوان فارسي صريح وتغطية روسية لجريمة حرب دولية: السوخوي الخردة وصلت! صور وأفلام للتوثيق

وجهات نظر
إمعاناً في مساعيه الخائبة لقتل شعبنا الثائر في المحافظات المحررة، فقد عمَد الإرهابي الدولي نوري المالكي إلى خدعة جديدة يظن انها تنطلي على ثوار العراق الذين أذلّوا عدوانية أميركا وسلاحها الذي كان يُرعب العالم، ومن قبلها عدوانية خميني اللعين وحشوده الخائبة في ثمان سنين حسوم، وهاهم اليوم يستعدون لإذلال العدو الروسي والعدو الفارسي في آن معاً

وفيما يعلم الجميع، أن سلطة هذا الارهابي لا تملك طيارين يقودون طائرات السوخوي التي استجلبها في صفقة خسيسة من موسكو، فإن هذا الإرهابي الجبان ينوي بفعلته هذه التغطية على جريمة قيام الطائرات المقاتلة الفارسية بضرب ثورة شعبنا التحررية.
ان هذا العمل الخسيس والصفقة الجبانة القذرة مع روسيا التي لم يعد يعنيها سوى تكديس الأموال على حساب دماء الشعوب الحرة وثرواتها، كما تفعل بإصرار في سوريا العربية الحرة منذ أكثر من ثلاث سنوات، لن يغطي على حقيقة الحلف الشرير المتآمر ضد ثورة العراق التحررية، وهو بالطبع لا يعني لدى الثوار شيئا، فهم حينما انتفضوا باسم الله القوي العزيز وعلى بركته سبحانه وتعالى، كانوا يعلمون حجم الآلة العدوانية الشريرة التي تواجههم، ويعرفون أن الحرب مع هذا الحلف الخسيس ليست نزهة.
وهنا صور وفيلم تسجيلي لوصول هذه الطائرات المستهلكة، وليس المستعملة فحسب، إلى قاعدة المثنى الجوية الليلة الماضية، مشيرين إلى ان المعلومات المتوفرة تؤكد أن هذه الطائرات غير صالحة للطيران، ويأكلها الصدأ كما سترون في بعض الصور، مما يعني ان الطائرات الإيرانية هي التي ستقوم بهذه المهام الإجرامية القذرة.
ان الغربان الفارسية، وربما الروسية، التي ستوجه نيرانها لقتل شعبنا تمثل جريمة حرب دولية وعدوان واضح ينبغي على كل دول العالم التصدي له، وعلى الأشقاء العرب أن يتخذوا موقفاً حاسماً وواضحاً من هذا العدوان السافر على أراضي العراق العربي الذي لطالما حمى أرض العرب وأجواءهم ومياههم ومقدساتهم.
ونظراً لعدم وجود كوادر عراقية مؤهلة لقيادة هذه الطائرات أو تقديم الخدمات اللوجستية لها، فإن الكوادر الروسية والإيرانية التي ستقوم بهذه المهمة ليسوا إلا مرتزقة أوباش لا تنطبق عليهم أي من قواعد القانون الدولي واتفاقيات حماية الأسرى، في حال وقوعهم بيد الثوار، وهو هدف يجب ان يعمل عليه أبطالنا بكل إصرار.
اننا على يقين من أن هذه الطائرات من بين التي كانت مودعة لدى جارة السوء الشرقية، إيران، في القصة المعروفة لدى الجميع، ونشير في هذا الصدد إلى أن هناك طلاءً جديداً لا يتناسب وباقي طلاء جسم الطائرات، ما يعني انه جرى حديثاً لإخفاء شيء ما!
كما نشير الى حرف ج الموجود على جسم احدى الطائرات وعن سبب وجوده عليها، وهو رمز للجيش العراقي الأصيل كما نعرف!
ونلفت إلى ان صفقة شراء طائرات السوخوي من روسيا جزء من صفقة أثارت موجة كبيرة من الفضائح حينما اتضح، فور إبرامها، ان مسؤولين في وزارة دفاع المنطقة الخضراء تلقوا رشاوى هائلة تزيد قيمتها عن نصف مليار دولار لتمريرها، وهي تضم أسلحة فاسدة وتجهيزت قديمة اتىغير صالحة للاستخدام ومعدات متهالكة ومن أجيال قديمة وبحاجة للصيانة الدائمة مثل هذه الطائرات.

للاطلاع على الفيلم يرجى التوجه إلى الرابط التالي:


والله اكبر














هناك 22 تعليقًا:

AboShibeb Habeb يقول...

طائرات حربية جداً حديثة.... وحتى يبدو الزنجار ظاهراً من شدة حداثتها..... وفوگاها بايگين بهاي الصفقة استاذ مصطفى هل سمعت!

وجهات نظر يقول...

حتماً يا عزيزي حتماً

Firas Hilmi يقول...

من سيطير بهذة الطائرات كلهم صقور القادسية الذين لديهم خبرة بهذة الطائرات

وجهات نظر يقول...

عزيزيز استاذ Firas Hilmi
هذه الطائرات لا تطير، هذه خردة، ولكنها عملية تغطية لعدوان فارسي

Firas Hilmi يقول...

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين صدق الله العظيم

وجهات نظر يقول...

صدق الله العظيم
وهو حسبنا ونعم الوكيل

Om Yassen Aldolamy يقول...

الحكومة الخردة لاتشتري الا الخردة وهذا اكبر دليل على انها لاتخاف على اموال الشعب
هي أشترت الدعم الروسي وليس الطائرات

وجهات نظر يقول...

نعم هذا صحيح تماماً

Unknown يقول...

هـذه الخردة فروش مجرد لعبة أعلامية لأنقاذ ماء وجهه المتعفن من هزائمه التي مازالت مستمرة مع جيشه الدمج العتيك للبيع وعصابئهم الأجرامية .
لو نسأل أي طيار مقاتل شريف لم تتلوث بدلات طيارنهم بجرائم الحكومة العميلة ضد أبناء وعوائل شعبنا العراقي ، أو حتى لو نسأل أي فني من مهندسي الطائرات المقاتلة عن مدى فاعلية هذه القاصفات الخردة؟ وعن الفترة التي تحتاج لتأهيلها للعمل ؟ وكذلك المستلزمات والأجهزةالتي يجب توفرها من أجل إجراء الفحص قبل الطيران وبعده ؟ وما هو العمر المتبقي لساعات الطيران لمحركاتها حتى يمكن أن تسدد أقيامها التي دفعت من أجل الأعلام ليس إلا وأنقاذ ماء وجوههم الغبراء لهزائمهم اليومية ؟
ومن سيقود هذه القاصفات والجميع يعلم أنهم بأيادهم ونفوسهم القذرة قتلوا النخبة من الطيارين الشرفاء وهاجر الكثير منهم وتخلص من قبضة أغتيالاتهم ؟
سيتكون أجوبتهم بالتأكيد أنها بحاجة للكثير من الوقت ومن الفنيين المختصين بها ومعدات للتشغيل والفحص والطيران التجريبي وستركن في أول طلعة لأنها أصلاً خردة .
أضافوا فضيحة لفضائحهم بتخبطهم وروعنة مخبول عصرهـم وهم يعلمون أنها مجرد جثث هامدة ومن سينفذ القتل هي طائرات الفرس المجوس وبشار المجرم اللقيـط .

Ghafil Anad يقول...

عجيب الامر محير كل القوى الكبرى الظالمة والاستعماريه دائما تتفق مصالحها مع ابادة شعب العراق...الا نتذكر موقف الروس ابان حرب عام 1991 وبعدها في عام 2003

احمد النجار يقول...

اللهم دمر كل حاقد على العراق ومن اراق دمائهم الزكيه وكل متلون بوجهين وينظر بعين واحده ويترك فساد حكومه لتدمر شعبها من اجل الكراسي

Unknown يقول...

حرام فيها...وهاي المسرحية مستاهلة بخاشيش تصل الى نصف مليار؟ الله لك يالعراق، كل مفقور ومنتف يغرف من خيرك...وأولهم المجرم المالكي

Shafik AlSamarraie يقول...

المعروف عن السوخوي اسوأ طائرة فكيف اذا كانت مستعملة وقديمة ؟

خليل الياس مراد يقول...

اسقاط الطائرات الخردة هدف الثوار لاجبار المالكي على الرحيل لم تعد امامه ايام كثيرة كل قوته الايرانية جهزها لاسقاط تكريت والثوار ثمكنو من استنزافها الى اين المفر ؟ الثوار قادمون

Adnan Madhloom يقول...

الروس ما يغشون ! طائرة اصلية من السكراب الى ارض الخراب !!!!

Bahgat Saleh يقول...

من المطار لشيخ عمر .... سكراب ...

Bahgat Saleh يقول...

بدل ما يطالبون ب 147 طائره عراقية موجوده بايران يروح يشتري سكراب من مال الخلَّفهم ...

Waleed Albdyri يقول...

أشكد الروس سفلة بس مو أسفل من أمريكا ؟

Abdul Salam Al Ani‎‏ يقول...

سفلة /
ما كو اسفل واحقر من الروس ..اقلها اصبغوها عن العين

Unknown يقول...

هذه باعتقادي رسالة سياسية فهم يحاولون ان يوهموا الثوار بان روسيا في صف العملاء بالاضافة الى امريكا وايران
فهم بذلك يحاولون ايقاف تقدم المقاومة الى بغداد
وكذلك كما تفضل احد المعلقين بانها تغطية ايضا على دخول ايران بكل قوتها الجوية ضد المقاومة
الحرب خدعة

وجهات نظر يقول...

عزيزي الأستاذ أبا ذر العربي
رغم المعاني السياسية التي تفضلت بإيرادها، وهي مهمة، إلا ان اشتراك روسيا بالعدوان على شعبنا واضح أيضاً، فضلاً عن تغطية العدوان الفارسي على شعب العراق بغطاء روسي وهذا ما أشرنا إليه في المقال بكل وضوح.
مع تقديري

Unknown يقول...

عزيزي الاخ مصطفي كامل
لم يكن الموقف الروسي في يوم من الايام مع العراق حتى ايام الحكم الوطني الا بمقدار ما يتحقق له من مصالح خاصة وكان الموقف الروسي اكثر انتهازية من اي موقف من مواقف الدول الاخرى خلال الغزو الامريكي
ولكنه الان موقف مصلحي يتطابق في مصالحه مع امريكا وايران ودولة الكيان الصهيوني الذين لا يريدون للعراق النصر ولمقاومتة البطلة التمكين
واعتقد ان اعلان اشتراكه في تزويد عملاء امريكا الان بالطائرات هو لتاكيد عدوانيته اولا ولاشعار المقاومين بالاحباط ولاشعارهم بان كل الدول الكبرى بمن فيهم روسيا لن تكون في صفهم وهذا ما اردت تاكيدة
ولكنني اعلم تماما انه لا فرق بين روسيا وامريكا عندما يتعلق الامر بمصالحهم
وشكرا على الملاحظة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..