موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 8 يونيو 2014

ويستمر القتل والتهجير والإرهاب الصفوي في الموصل، صور توثيقية

وجهات نظر
واصلت الميليشيات التابعة للمجرم الإرهابي نوري المالكي، والتي تسمى بالجيش العراقي التي تضم بين صفوفها ميليشيات عصائب اهل الحق، التي يستخدمها المالكي ضد خصومه، واصلت جرائمها في مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى بشمال العراق.


وطبقاً لشهود عيان أبلغوني مباشرة، انهم شاهدوا، أثناء محاولتهم مغادرة المدينة هذا الصباح، الأحد 8 حزيران/ يونيو 2014، مشاهد دمار هائل وجثثاً مرمية في الطرقات جراء القصف الهاوني والصاروخي وقذائف المروحيات التي تطلقها عصابات المالكي الإرهابية.
كما تحدثوا عن معاناة أهالي الموصل في دخول محافظات دهوك والتأميم العراقيتين، جراء العراقيل الأمنية التي تفرضها السلطات الكردية في دهوك وتحول دون دخول المواطنين النازحين، وجراء صعوبة الوضاع في كركوك.
وهذا تسجيل توثيقي لجانب من تلك المجازر التي حصلت يومي السبت والأحد، 7 و 8 حزيران/ يونيو 2014 .
مع التقدير للأستاذ كفاح الذي زوَّدنا، متفضلاً كعهدنا به، بمعظم هذه الصور، ولشبكة ذي قار التي نشرت الفيلم وعدداً من الصور.
الفيلم منشور هنا:














هناك 7 تعليقات:

عبدالرزاق الفيصل يقول...

كم من الجهد يحتاجون لجمع مثل هذا الكم وهذا الخليط من البشر، هل الفرار من موت الى موت أفضل ، أم التجمع واسماع العالم مظلمتهم وحقيقة ما يجري ، لا تقولوا لدينا قيادات سنية ، نعم عندنا وفرة في المنظرين، والخشب المسندة . من لا رأس له يظل هائما تقوده قدماه الى الهاوية .

وار وكالة انباء الرابطة يقول...

امام الحجمة الطائفية الصفوية يجب ان يكون التصدي لها فعلا شعبيا لا فرارا منها .. العراق مسؤولية الجميع وحياة كريمة مسؤولية الجميع ايضا

أحمد العبيدي يقول...

اللهم سلم سلم

Hillal Aldulaimy يقول...

سيروا اهلي الى ديمقراطية وسعها كل العراق

Abdulrhman Mudher Al-said Ali يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ..

Ishtar Babel يقول...

قراتها واعدت قراتها وتمعنت بسطورها
للاسف مجازر تجري في قطعة جغرافية معينة لتهجير العرب واحلال اليهود الاكراد محلهم في الموصل.
شكرا لقلم الصحافة الشريفة الناطقة بالحق،، الاخ الصحفي الشريف مصطفى كامل،،

وجهات نظر يقول...

شكرا لك ايتها الاصيلة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..