موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 21 يونيو 2014

افضحوا هذا المسعى الخسيس لخونة سنة العراق

وجهات نظر
علمت وجهات نظر من مصادر موثوقة مايلي:


كلَّف الارهابي نوري المالكي، رئيس حكومة عملاء ايران، كلف ستة من مرتزقته الخونة بالتقدم الى السفارة الأمريكية في بغداد بطلب السفر الى واشنطن للقاء باعضاء الكونغرس والمسؤولين الأميركان وذلك لمطالبة الامريكان باسم (السنة) شن الحرب على مدن العراق الثائرة.
وتضم مجموعة الخونة كلا من احمد ابو ريشة واحمد خلف الملقب احمد بوسي الذي عينه المالكي محافظا للانبار والاخوين (الخايسين) حميد ومحمد الهايس وحميد الشوكة وعبد جلال الفراجي.
وافادت هذه المصادر ان الجاسوس الأخير الذي يلفظ اهل الانبار اسمه هكذا (عبد جـْلال بتسكين الجيم ومعروف ماذا تعني هذه الكلمة عنداهل الريف) ابلغ السفارة الامركية انه يمثل الوقف السني بينما ابلغها بقية العملاء انهم يمثلون العشائر (السنية).
وافادت هذه المصادر ان الخونة الستة قدموا جوازاتهم للسفارة الامريكية في المنطقة الخضراء التي لم تمنحهم التأشيرة حتى الآن.
.....
انتهت معلومات المصادر الموثوقة ونؤكد على ضرورة فضح هذا المسعى الخسيس الخائب والتأكيد على ان هؤلاء وأمثالهم لا يمثلون شعب العراق ولا العشائر (السنية) التي يدعون تمثيلها.
ان من يمثل شعب العراق هم ثواره الأبطال الذين أطاحوا بالسلطة العميلة وحطموا أحلامها المريضة في محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين، وهم يتقدمون صوب عاصمة العراق لتنظيفها من هؤلاء العملاء وطردهم خائبين مدحورين، قريباً بعون الله تعالى.

هناك 4 تعليقات:

Ishtar Babel يقول...

حيا الله اخي الصحفي القدير مصطفى كامل
اؤلئك هم سنة المالكي .. لا يمتون للطائفة بصلة
بل طائفتهم هي البترودولار التي يسرقونها من ابار العراق وشعبه الصامت...

Unknown يقول...

هؤلاء الاقزام ارتضوا ان يكونوا مع الاعداء في كل الظروف ويصاحبونهم كورق التواليت اينما ذهب الاعداء ليقضوا حاجتهم احتاجوا اليهم
مقرهم ومستودعهم سلال الزبالة للحرق لاحقا

غير معرف يقول...

راح نفضحهم بكل مكان ست نضال ولا يهمكم والجواسيس معروف وين مكانهم وشنو دواهم

Adeeb. يقول...

ما هي فارقة ، هم خونة انتهى.! ، الحرب الجهادية لثوار العراق على قدم وساق ولا رجعة ألا بأحد أمرين ، أما الشهادة ، أو النصر ، ولا يصح ألا الصحيح ، أو خلي أمريكا وايران ، يعملون كل أنواع المكر والدجل ، هذا العراق لا قام ما قعد ، أسود حرب ، زائد ايمان ، النتيجة نصر بأذن الله ، وكنا ننتظر ذلك من 2003 ، لكن الحمد لله قاموا ، يقول الشاعر : لاقام أبا زيد قومة سرني بها ... مير متي أبا زيد يقوم . تحية لثوار العراق المجاهدين ، منصورين بأذن الله .

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..