موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 14 يونيو 2014

رسالة عاجلة إلى البغداديين

وجهات نظر
سلام الشماع
رجال الثورة في العراق هم أبناؤكم من جميع أطياف المجتمع وطوائفه يحيطون بعاصمتهم، الآن، إحاطة السوار بالمعصم جاؤوكم ليضمدوا جراحكم لا ليفتحوا جراحاً جديدة ولينهوا مأساة المفخخات والعبوات الناسفة واللاصقة والكواتم والتهجير والقتل المجاني والتفجيرات ويلغوها من حياتكم تماماً ويشرعوا ببناء العراق الذي دمره عملاء المحتل، كما فعلوا في المناطق التي حرروها من العراق.

لا انتقام في ذهنهم من أحد ولا ضغينة لهم على أحد، ولا أحد لديهم أفضل من أحد وإنما الجميع في نظرهم عراقيون، لكنهم سيقاتلون ببسالة من يرفع السلاح في وجوههم، لذلك فمن دخل بيته فهو آمن على ماله وعياله وجميع ما يملك.
العتبات المقدسة تراثهم وسيحمونها بأرواحهم وهي مقدسة لديهم، والممتلكات العامة هم أحرص الناس عليها لأنها ممتلكاتكم، فلا تنساقوا وراء أكاذيب المالكي وأنتم بأنفسكم من وقف على كذبه ومنحه لقب (كذاب).
لا خوف على من غرر به هؤلاء العملاء، فهو واهم، ويستحق منهم أن يبصروه بحقيقة وهمه، وكيف أن العملاء الذين فرضهم المحتل أرادوه حطبا لنار فتنة طائفية أشعلوها ليحرقوا بها العراق كله.
من أراد النجاة فليستقبل أبناءه الثوار استقباله لمخلّص ومنقذ، فالحياة التي يريدونها لكم هي حياة العز والكرامة وطي صفحة الماضي والشروع ببناء الوطن وجعله في مصاف الأوطان 


هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

رسالة تحمل كل الامل للعراقيين ولكل فئاتة والثوار بالتاكيد لا يحملون لشعبهم الابي الا كل المحبة والخير فهم منكم واليكم واشكر الاستاذ الكاتب على هذه الروح الايجابية في وسط الضجيج لتهدئة الانفس وطرد كل العملاء من ارض العراق
مع خالص تحياتي للجميع
انا لست سوى مواطن احب العراق واهله واقدر فيهم الشجاعة والتضحية والفداء وادعم كل عمل او كلمة او موقف يدعو الى الخير والاحسان

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..