موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 10 أغسطس 2012

من حكايات شهرزاد 4... سر القرص الممغنط!

برغم كونها ليالي شهر رمضان المبارك، إلا أن ذلك لم يمنع شهرزاد من الهمس بإذن مليكها المحبوب، شهريار، قائلة له:
هل تعلم يامولاي الملك الرشيد ذو الرأي السديد والعمر المديد سر قرص المعلومات (السي دي) الذي لوَّح به وزير مالية حكومة المالكي في إحدى الفضائيات قبل أيام؟
أجاب شهريار: تعرفين أن مشاغلي في شهر رمضان كثيرة، لذلك لم أنتبه إلى ذلك القرص، ولكن هات ماعندك..

قالت له شهرزاد: بلغني أيها الملك الرشيد ذو الرأي السديد والعمر المديد ان القرص الذي لوَّح به رافع العيساوي، يتضمن تسجيلات مصورة وموثقة لعدد من أعضاء البرلمان والحكومة، من آل الكر.. والاعلامي الشهير صاحب قناة الشر.. الذي طالما شهدت قناته حملات مكثفة لابتزاز العيساوي في الأسابيع الأخيرة.
ومضت شهرزاد تحكي قصتها لمليكها شهريار:
هل تعلم يامولاي ان القرص يتضمن حديثاً لوزير الص... في حكومة أبو إسراء مع تجار وسماسرة يقول لهم فيها بالحرف الواحد (ان ”شخة” ابني تساوي عندي العراق من زاخو للفاو ولا اهتم للعراق) ويكمل حديثه لعقد الصفقة المقصودة واستيفاء مبلغ حصته منها؟
فغر الملك شهريار فاه وقال هل أنت متأكدة ياشهرزاد مماتقولين؟
قالت شهرزاد انها روايات المنطقة الغبراء يامولاي، وأنت تعلم ان الأسرار هناك مباحة لكل من يدفع.. وهناك الكثير الكثير يامولاي.
اللافت للنظر أنه بعد أن روت شهرزاد لمليكها المحبوب قصة ذلك القرص العجيب، اختفت كل التعليقات والأخبار المسيئة التي كانت قناة الشر.. تبثها ضد العيساوي... أمر غريب فعلاً!

هناك تعليق واحد:

ضمير الطائي يقول...

الكل سماسرة الفضائيات والحكومةولكن كل حسب طريقته ، وهذا الكُر .. بول .. ي إن شاء الله تعالى نشوم بيه يوم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..