موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

(الجاسوس) يكشف عن وجهه!

لم نُسمِّ أحداً حينما تحدَّثنا عن جاسوس يقدِّم (خدماته) المغلَّفة بالوطنية، بالمجّان، لكن صاحب الغرض يعرف نفسه ويأبى إلا أن يفضح اسمه ووجهه على رؤوس الأشهاد..
لذا فقد انبرى لنا يوم أمس ليفصح عن وجهه، بعد أن كان مستتراً...
وإليكم ماكتب على صفحات مجموعتنا في موقع الفيس بوك..




لقد اضطررنا للرد على هذا الدعي، رغم اننا لن ننجر إلى مهاترات جانبية، كي لايظن أننا لقمة سائغة يسهل عليه ازرادها، وحتى يعلم، هو ومن على شاكلته، كيف يتعاملون مع الأشراف وأصحاب الغيرة الوطنية.
ان مايدَّعيه هذا اللصيق من شعارات وطنية، مفضوحة دوافعها، وما يتحدث عنه من خلافات تنظيمية، لسنا طرفاً فيها، بكل تأكيد، فهو يمثل جهة مارقة، عن تنظيم وطني، هو اليوم الأكثر كفاءة وقدرة وتجذّراً في الأرض العراقية، رغم كل المحاولات الخسيسة والإجرامية التي مارسها المحتلون وأذنابهم ضده.
لقد تجنبنا الخوض في تلك الخلافات التي يدَّعيها، وهي معروفة الدوافع عندنا، لأننا بكل بساطة لسنا طرفاً فيها، وبالتالي لايحقُّ لنا مناقشة هذه القضايا الحزبية الداخلية، ولكننا تعلمنا أن نلتزم بالشرعية وبالقانون، حيثما استوجب الحال، فرغم ان وجهات نظر، صفحة شخصية تماماً، لاتنطق باسم جهة أو حزب، أياً كان، الا ان ذلك لايعني انها لاتنتصر للحق وتتخذ الموقف الأخلاقي والقانوني حيثما لزم الأمر، حتى وإن تعلَّق ذلك بموضوع تنظيمي داخلي.
نقول لهذا الذي كشف عن وجهه بكل صراحة، ولم نسمِّه نحن:
لن تحصد من سعيك الا الخيبة ولن تكون عاقبتك أفضل حالاً ممن سبقوك.
وأكتفي بذلك، فاللهم انك تعلم أنني صائم..

ملاحظة مهمة:
إذا كان صاحب الموقع المشار إليه في أعلاه، قد حذف مانشره من خدمات جاسوسية، فإننا ننشر صورة ما كان نشره قبل حذفه هنا

يُمكن الضغط على الصورة لرؤيتها بحجم أوضح

ولمزيد من التوضيح، ولأن هذا (الجاسوس المجاني) شجاع جداً، فقد حذف أصل مشاركته على مجموعة وجهات نظر في موقع الفيس بوك، وحذفها من موقع الرشيد نت أيضاً، كما سترون وحتى يطلِّع الجميع على حقيقة الموقف بمزيد من الأدلة والإثباتات، إليكم صورة لما نشره السيد الشجاع المحترم (!) على صفحته الشخصية في الفيس بوك، وفيها يعترف بنشره الموضوع ويدافع عنه حتى أزاء من قال له أن الخبر كله مفبرك.

يُمكن الضغط على الصورة لرؤيتها بحجم أوضح

هناك 8 تعليقات:

بشار صباح يقول...

استاذ مصطفى لايهمك كلام المتطفلين فأنت علم من أعلام المقاومه

مصطفى كامل يقول...

شكرا لحسن ظنك، اخي بشار، انا والله مجرد عراقي يحب العراق وعربي يحب أمته ومسلم يغار على دينه، وانسان يدافع عن بني البشر حيثما امكنه..
وفقك الله

بشار صباح يقول...

والله كلنا نعرفك استاذ مصطفى ونفتخر بك

مصطفى كامل يقول...

شكرا لكم عزيزي

ابو برزان البعثي يقول...

رسالة الى امعات شبكةالرشيد-نت - بعد منع تعليقاتي من قبلكم فالجميع مصرون على أنكم اصحاب الإساءة وأنتم فعلاً كذلك
ابو برزان البعثي

***
أيها الانذال ومن يصطف معكم
كم مرة يجب أن أقول لكم من خلال تعليقاتي اليكم بألا تتطاولون على سيد المقاومة شيخ المجاهدين عزة الدوري حفظه الله
أيها السفهاء حقا انكم امعات اخر الزمن
أقسم ثم أقسم لأشتمنكم شتائم لم تسمع بها البشرية إن عدتم وتطاولتم على السيد الرئيس القائد عزت الدوري الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، و لأذيقنكم المر أضعافا مضاعفة، ولأهيننكم إهانات تبكون منها ، ولأصفنكم أوصافا لا سمعت بها أذن ولا رأتها عين ولا خطرت ببال.
إياكم والتطاول عليه مجدداً ، واعرفوا حجمكم وقيمتكم
فهو رئيس وأنتم روبيضات
هو عظيم وأنتم (حمقى)
هو قائد وأنتَم اذناب
هو متبوع وأنتم تابعون
هوعربي وأنتم أعاجم
هو ابن العرب الكرام وأنتم سفهاء اغبياء
هو مثقف وأنتم جهلة
هو عاقل وأنتم قردة
هو قائد وأنتم من ارذل القوم
هو معروف وأنت مجهولون
هو سيد كريم... فالتزموا بيوتكم يا انجاس
وعوضاً عن النيل ممن هم أرفع منكم مقاماً حاولوا تحسين حالكم ومقامكم
وبدلاً من جعل انفسكم أضحوكة رخيصة حاولوا أن تجبروا الآخرين على احترامكم
إنكم كارهو للحق محبون للباطل تعشقون المذمة والنميمة والجهل والعهر، وترفضون المديح والاستقامة والثقافة والفضيلة.
حاولوا القراءة فإنها غذاء العقل والروح، إذ من الواضح أن لا عقل لكم ولا روح بين جنباتكم .
ما أنتم إلا نكرة في المجتمع ككل ،والنكرة لا تعرف إطلاقاً، ولا تتدخلوا فيما لايعنيكم لأنكم ستسمعون وتلقون ما لا يرضيكم.
الجميع مصرون على أنكم اصحاب الإساءة، وأنتم فعلاً كذلك.
فابتعدوا بالحسنى أفضل من بقائكم في اليسرى . وأنا واثق أنكم لا تعون ولا تفهمون ما أكتبه لكم رغم أنني لم أستخدم معكم في خطابي هذا لغتكم المحببة لقلبكم والتي لا تفهمون غيرها: لغة الأزقة والحواري والأرصفة.
هذه تذكرة لكم عساها تنفعكم ، وإن لم تفعلوا فموعدنا الغد
إحذروا مني وحينها لا تعتبوا ولا تبكوا لأنكم إن تطاولتم على رئيسنا الحبيب ثانية فإنني سأمطركم بشتائم مقذعة يندى لها جبين الحياء، لأنكم على ما يبدو لا تفهمون إلا هذه الكلمات التي تطربكم وتتمايلون رقصاُ على وقعها.
حذرتكم أيها الامعات
وقد أعذر من أنذر
والويل لكم يا بهائم الأنعام ،وسحقاً لكم يا أحذية الأنام ، وتعساً لكم مدى الأيام ، وقبحاً لكم طيلة الأعوام.
ما كتبته لكم اليوم هدية متواضعة مني إليكم بعد نفاذ صبري وفضائحكم ايها الانجاس الكذابون تدق الأبواب
تمتعوا بحديثي هذا إلى أن يحين وقت خطابي التالي إليكم لعنكم الله
يومكم أسود قاتم إن شاء الله سبحانه

Anonymous يقول...

ثائر
اولا عاشت ايدك يا ابو برزان على كل ماقلته وكنت دقيقآ بما قلت من البدايه وحتى النهايه وفعلا يستحقون ذلك وعاشت ايدك فتلك صفات شيخ المجاهدين والتي نفخر بها جميعآ كما نفخر بكل اسمآ من اسماء النضال في العراق فعائلات العراق العريقه معروفه تمامآ للعدو والصديق وقد حاول احد أولاءك الصغار من التطاول على سليل احدى العوائل وهو الاخ
الاستاذ مصطفى فبالرغم من عدم معرفتي به شخصيآ ولم يسبق لي ان تكلمت معه ولكني اعلم جيدآ ماهو نبعه حيث كانت ادعاءات من حاول ان ينال منه فكانت تلك باطله قدر بطلانهم فهو رجل معروف من بيت مناظل شهدت لهم الدنيا في العراق والوطن العربي قبل ان يولد ذلك الصغير واسياده فتلك هي عائلته كالعلم مرفوعآ بساريه المواطنه والشجاعه والكرامه والخلق الرفيع والالتزام بالقيم السماويه شيبآ وشبابآ نساءآ ورجالا واتحداكم ان تتصفوا بواحده كما تتصف بها تلك العائله التي هي من حضن التواضع والشموخ فاسماءهم منقوشه بتاريخ العراق العظيم فتبآ لمن يحاول ان ينال من اي رمز من رموز العراق .. وهؤلاءالمنافقين يااخوان هم ليس غيرهم من اشاعوا الكثير على مناضلي العراق وقد تناولت تلك الاشاعات البغيضه اسماء معروفه وأريد منها هز الثقه بين بعضنا البعض وللاسف كانت قد تداولتها بعض الالسن التي ناسف على كونها لم تفكر قبل ان تتداول تلك الاقاويل والتي هدفها خدمه ارباب العماله كما يريده لاقعي قاذورات العماله

Anonymous يقول...

سالم
رحمه لواليكم ماطلعونه صوره هذا الذي يدعي الدليمي حتى نشوفه من اين هو وحاشى للدليم ان يكون من ينتسب لهم منافق دجال مثل هذا

العقيد المهندس يقول...

لن استطيع ان ازيد او اضيف اكثر مما قاله الاخوة
ولكن يا استاذ مصطفى اننا نملك عقولا راجحة وفطنة انعم الله بها علينا وخبرة زانها شيب روؤسنا فلم نعد نخدع بالكلام المدلس ولا الشعارات والحق بين والباطل بين
ويوجد مثل في العراق يقول (لحم الخروف معروف) فلا تهمك لقاويل المتقولين وبارك الله فيك وفي كل صوت او قلم جنده الله لخدمة الحقيقة ولخدمة العراق

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..