موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 18 أغسطس 2012

ولاية الفقية في تونس!

هذا أحدث مثال، لمن لايرى الشمس، على تمدد ولاية الفقيه، نظاماً ومؤسسات، في أقطارنا العربية، وإلا ماعلاقة تونس العربية الخضراء المسلمة، بفكر اللعين خميني؟
لماذا تنظم سفارة دولة ولاية الفقيه مؤتمراً فكرياً في مدينة قابس التونسية، مدينة الصحابي الجليل أبو لبابة الأنصاري رضي الله عنه، لنشر هذا الفكر المنحرف الخبيث؟



والأدهى من ذلك أن الناطق بلسان الرئاسة التونسية، عدنان منصر، يندد بمحاولة الاعتداء على الأسير اللبناني السابق سمير القنطار، الذي كان على مايبدو مشاركاً في مهرجانات خبيثة لنشر فكر الولي الفقيه في تونس، وهي محاولات مرفوضة طبعاً، ولايندد بالمحاولات الإيرانية الرسمية لفرض الفكر الخبيث في بلاده؟
مالذي جاء بالقنطار إلى تونس؟ هل هي زيارة سياحية مثلاً؟ أم انه جزء من دور خبيث لحزب الشيطان، وكيل ولاية الفقيه الرسمي، في لبنان وعدد آخر من الأقطار العربية والاسلامية؟
حول سياسي أم ماذا ياسيد منصر؟
أؤكد، جازماً، أن الموضوع لا علاقة له بالقنطار على الإطلاق، وانما له علاقة تامة بمنظمي المهرجانات التي تسعى لتأسيس مواطئ قدم لنظام ولاية الفقيه في تونس وغيرها من بلاد العرب والمسلمين.

هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

على كل إبشروا يا إخوة لقد تم تلقين درس لهؤلاء الأوباش أتباع الخميني اللعين و تم حرق علم الدولة المجوسية من قبل أحرار قابس الذين تصدوا لهم بالعصي و الهرواة

الحسني القرشي يقول...

على كل لقد تم التصدي لهم من قبل أحرار قابس بالعصي و الهراوات و تم مصادرة و حرق علم الدولة المجوسية.

ابو محمد يقول...


أبو عبدالله العزيز

كل عام وانت بالف خير

رجاء شو يعني ( ره ) هاي جديده

تحياتي

مصطفى كامل يقول...

علمي علمك ابومحمد
ممكن: رضي الله عنه
ممكن: رحمه الله
ممكن: رد الله روحه
ممكن: ردمه الله في جهنم (بالنسبة للعين خميني فقط وليس للشيخ النيفر)
وكل عام وانت بخير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..