موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

كيف نجتاز الصراط يوم القيامة؟

وجهات نظر
روي عن أبي هـريرة رضي الله عنه انه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسـلم "يضرب الصراط بين ظهراني جـهنم، فَأَكُونُ أَنَا وَأُمَّتِي أَوَّلَ مَنْ يُجِـيزُها" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ومع ذلك فحديثنا ليس عن الصراط الذي يمرُّ عليه الخلق يوم القيامة، بل عن موضوع آخر، ولكن ذو علاقة به طبعاً.


يذكِّرني هذا الموضوع بقصة مفاتيح الجنة التي وزعها الدجال الكبير خميني لجنوده (وليس على أبنائه وأبناء حاشيته الفاسدة) حيث كان الدجال قد استورد مئات الاف المفاتيح المزعومة من تايوان وتم توزيعها على جنوده في الحرب العراقية الايرانية واعداً إياهم ان هذا المفتاح هو لقصورهم في الجنة..........
واذكر لكم قصة سمعتها من أبطال الدفاع الجوي العراقي اثناء الحرب، انه في احدى المعارك واشتداد القتال (وكانت في قاطع ديزفول ، اذا كنت غير مخط، حيث كان هناك تقدم للأرتال البشرية من الايرانيين الذين ارسلهم المشعوذ الدجال للقتل، مما دفع وحدات الدفاع الجوي التي اصبحت على مقربة من ساحة الحرب الى استخدام مدافع مقاومة الطائرات لحصد تلكم الارتال.
وبعد هدوء الموقف وتفقد القوات العراقية لساحة المعركة واخلاء الجرحى وغيرها من المهام عثر الجيش العراقي على البعض من الجنود الإيرانيين الجرحى في ساحة القتال ولما هموا بنقلهم كانوا أولئك الجنود المعلقة في صدورهم المفاتيح يطلبون قتلهم في مكانهم.... لأنهم سيذهبون إلى جنة خميني المزعومة، ومفاتيحها معهم.
إليكم آخر ماتفتق عنه دين الدجل الصفوي في شروط اجتياز الصراط يوم القيامة.



لكن مشكلة القائمين على الموقع الناشر لهذه الفرية لم يذكر لنا طريقة كتابة سيدنا علي بن أبي طالب كرَّم الله وجهه للجواز، ومن أي جهة يصدر، وما أجور الإصدار؟
علماً إن كثيراً من الدجالين سيسارعون لأداء هذه المهمة نيابة عن سيدنا الإمام رضي الله عنه، وكله بثوابه.

ملاحظة
شكراً للسيد صلاح الذي زوَدني بهذا الموضوع، كما موضوعات مهمة اخرى، فله تقديري واحترامي

هناك 5 تعليقات:

صباح يقول...

الذي يعتقد أن هذا تشنيع يستطيع مراجعة الرابط المدون.
ما الفرق بين هذا التصريح بالمرور وبين صكوك الغفران التي كان البابا يصدرها في القرون الوسطى؟ أما آن الأوان ليظهر (لوثر) شيعي يطهر المذهب من أدرانه؟

يوغرطة السميري يقول...

انه الاستهتار بالعقل البشري ... و لعبة تعميق الانحلال القيمي للمقدس ...

Hussam M Amin يقول...

بئس من ابتدعها ومن يصدق بها

عادل العليان يقول...

ههههههههههههههه ..
كارثة ورب الكعبة !!!!!!

دعاء المختار يقول...

مفتاح الجنة مال خميني بصور ثانية وافكار مختلفة لكن المبدأ واحد، الله يعينا على زمان الكفر ويعين اولادنا على زمانهم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..