موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 16 أغسطس 2012

كم دعوى قضائية يتوجب على العراقيين تقديمها؟


حرر مواطن مصري بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية محضرا يحمل رقم 5961 جنح مركز فاقوس ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بسبب انقطاع الكهرباء في منزله مما تسبب في تلف جميع الأجهزة الكهربائية.
وتمت إحالته لنيابة فاقوس لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار، المحامي الأول لشمال الشرقية.


وكان اللواء محمد كمال جاد، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من المقدم علاء مندور، رئيس مباحث مركز فاقوس، يفيد بتلقيه بلاغاً من "م س ع" (32 سنة)، ومقيم في دائرة فاقوس، بتحرير محضر ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء وكيل وزارة الكهرباء بالشرقية، ورئيس شبكة الكهرباء، وذلك بسبب انقطاع الكهرباء بشكل مستمر، ولفترات طويلة، وإعادتها بشكل سريع، الأمر الذي تسبب في تلف جميع الأجهزة الكهربائية بالمنزل.

المصدر هنا.


هناك 4 تعليقات:

أبو يحيى العراقي يقول...

رغم كل المصائب و المحن التي حلت بمصر من جراء أخطاء المرحوم السادات و المخلوع حسني مبارك إلا أن الله أنعم على مصر بجيش وطني مهني تمتع بقدر كبير من الحياد و الاستقلال و النزاهة و بسلطة قضائية عادلة نزيهة محايدة. لقد عمل الإحتلال الأمريكي المجرم و بالتعاون مع العدو الإيراني و أذنابه على تفكيك مؤسسات الدولة العراقية من جيش و قضاء و صناعة ووو و إستبدلها بمليشيات حزبية طائفية تضم الجهلة و السراق و الفاسدين و المزورين .. فلأي قضاء يتوجه العراقيون بعد هذا؟!!! .. هل يتوجه العراقيون للقاضي محمود الحسن صاحب أية العدل أساس الملك مثلاً؟!
تحياتي و محبتي و تقديري لكم أستاذنا العزيز الفاضل أبا عبد الله

أبو برزان البعثي البعثي يقول...

الله اعلم ..
كل عميل يستحق مائة دعوى على الاقل وخيب الله عملاء ايران

سالم آل مشوح يقول...

ماهو الاهو أختبار لقضاء مصر بدون شك سوف يكون عادل لاضافة نقاط دعم لمرسي وحكومته.... اما بخصوص الافاعي من العملاء المحتمون في منطقة الكفر وفي كل مكان من عراقنا العظيم ،ليس هناك شك في نزاهة شعبنا حين يصدر الحكم ضدهم،عندما يكون هو القاضي والمجنى عليه في نفس الوقت..

يوغرطة السميري يقول...

نتمني أن يكون صحيحا ...ليس فقط صيغة من صيغ النوادر ... فاذا تم بجد نكون علي أبواب "الدولة بمفهوم بيت حياة للمواطن " ...

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..