موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 17 أغسطس 2012

سلمت الأيادي



الحدث قديم ولكن هذه أول صورة تنشر عنه..



في العام 2007 شنت المقاومة العراقية البطلة هجوماً صاروخياً على احد قواعد الجيش الأميركي المحتل، ونجم عن الهجوم تدمير عدد من المروحيات الأميركية الرابضة في تلك القاعدة.
ورغم ان المقاومة أعلنت حينها عن العملية البطولية، إلا أنها لم تتمكن من الحصول على صورة للمروحيات المدمرة.
مؤخراً نشر احد المواقع الأميركية صورة لتلك العملية الباسلة كما التقطتها عدسة احد جنود جيش العدو الأميركي المحتل.
المصدر هنا والشكر لصفحة الثورة العراقية الكبرى على موقع الفيس بوك


هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

العميد الركن ق . خ
سلمت الايدي ذات النفس المجاهده والروح الوطنيه الوثابه للنصر المؤزر ولننتظر الغد المشرق وسنرى كيف تصب الحمم على وجوه العملاء ومن ساندهم او يساندهم وحتى يوم الحسم انشاء الله

عشتار العراقية يقول...

أرجو نشر هذا التصحيح احقاقا للحقيقة.
الرابط المشار اليه في الموضوع باعتباره مصدر الصورة، لا يوجد اثر للصورة فيه وانما هناك معلومات ان المقاومة في العراق استخدمت العلامات الجغرافية للهاتف النقال لاسقاط طائرات اباتشي. ولكن موضوعنا هو الصورة. بالبحث على جوجل وجدت الصورة منشورة في موضوع بتاريخ 25 ايلول 2003 والشرح عليها انها طائرة ايرانية اسقطتها القوة الجوية العراقية اثناء الحرب الايرانية العراقية وقد وجدتها القوات الغازية في 2003 مع طائرات اخرى في مقبرة طائرات قرب قاعدة طليل الجوية في الجنوب. وهي من نوع CH-47C "5-4090"
والرابط الذي يذكر هذه المعلومات مع الصورة هو هنا

http://www.acig.org/artman/publish/printer_375.shtml

مع العلم ان الصورة نشرت عشرات المرات باعتبارها صورة ارشيفية مع كل خبر تحطم هليكوبتر سواء في افغانستان او باكستان او حتى السعودية.

تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..