موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 18 أغسطس 2012

على القومجيين أن ينتحروا!

لا أدري إذا كان السيد عامر العظم من مثقفي الناتو ام لا، ولكنني أقول له وهو يكتب هذه الخاطرة في صفحات اتحاد المثقفين العرب في موقع الفيس بوك، انه لو لم يكن للقوميين العرب سوى هذا الموقف النبيل الرافض لغزو الناتو وغيره من الغزاة، لكفاهم فخراً.


لقد بنى القوميون العرب، في كل مكان، أوطاناً وأنشأوا دولاً، وقدَّموا تجارب انسانية رائعة، وكانوا الأقرب إلى أمتهم ونبض شعبهم من كل أولئك الذين يركبون موجات الفكر المستوردة القادمة على وقع أقدام الغزاة.
هناك فرق كبير بين أن تؤيد الطغاة وأن ترفض غزو الأعداء، أياً كان لبوسهم!
وعجيب حقاً أمر هؤلاء الذين باتوا يحللون الحرام ويتشاركون مع الناتو في مخدع واحد!
متى كان الناتو وأميركا أرحم بكم من حكامكم؟
ولكم في العراق المحتل عبرة يا أولي الألباب.



هناك 5 تعليقات:

Anonymous يقول...

من هو عامر العظم حتى يتطاول على ابطال العرب... انني لم اسمع به الا من خلال ايميلاته المزعجة التي يرسلها على عناويننا رغما عنا وبدون موافقتنا.انه بطل من ابطال الكيبورد

علي بسيوني- دبي يقول...

هذا الشخص دعي متمكن في عالم الفهلوة فهو يزعم أنه مترجم واطلق على الإنترنت موقعا لمنظمة وهمية باسم الاتحاد الدولي للمترجمين العرب ثم اتحاد المثقفين العرب. لقبه يدل على أنه سوري لكنه يتصرف كفلسطيني ويشتم هذا الطرف و يلعن ذاك ذاك ويدعو تارة لانتخابه رئيسا لفلسطين ويبدو انه مقيم في قطر الشقيقة.يشكو منه المترجمون في قطر لأنه يحشر نفسه فيما لايعرفه فيخرب عليهم شغلهم.

Anonymous يقول...

هؤلاء ومن كان على شاكلتهم يستعينون بالنفردات الاعجمية عادة عندما يهاجمون دعاة القومية العربية لانها تفصح عن شعوبية قميئة تعشش في نفوسهم المريضة

ابو برزان البعثي يقول...

السلام عليكم

تحية وبعد

عامر العظم هو احد زملائنا في الجمعية الدولية

صرااحه وهو من اشد الداعمين للعراق وو من انبرى لفضح الاحتلال الاميركي الايراني

تجدون عنه الكثير هنا

http://www.wata.cc/forums/forumdisplay.php?288-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9

Anonymous يقول...

القوميون لا ينتحروا لانهم اصحاب مبدأ وبناة حضاره . من ينتحر من ليس له هدف المجرم التآهه باوهام والراكض وراء السراب يلهض وراء امريكا واعوانها بعد ان كان تائها في حانات الضياع في لندن وواشنطن . الوقت قريب وستأتي الساعه التي تخرج فيها موليا هاربا وتلعن السياسه التي جائت بك .. وسيعرف الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..