موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 16 أغسطس 2012

بشرى سارة: حُسِمَتْ المعركة!

كذاب بغداد الجديد
كان اليوم الخميس دامياً، مثل عشرات النهارات منذ احتلال العراق، حيث سقط عشرات العراقيين ضحايا تفجيرات واغتيالات عديدة، ولكن للحكومة (!) وجيشها (الباسل) رأي آخر..



أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الاربعاء عن انتهاء المعركة مع تنظيم (القاعدة) الارهابي ، مؤكدة إنها تبحث عما تبقى من فلولها الأرهابية .
وقال المتحدث الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد ضياء الوكيل إن المعركة مع تنظيم القاعدة انتهت بصورة كاملة وأن القوات الامنية تبحث عماتبقى من فلولها الارهابية , مؤكدا أن القوات الامنية تجري عمليات استباقية ونوعية وفقا لمعلومات استخبارية ضد المتبقي من فلول القاعدة المنهار خاصة بعد ان تعرض التنظيم الارهابي في العراق الى ضربات قوية من القوات الامنية العراقية بعد عام 2008 افقدته القدرة الى اعادة تنظيمه في جميع المدن .

المصدر هنا

هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

سمير
نايم المدلول وشحلوه نومته ,,,, على اساس هو مايعرف ان ايران اوقفت عملها بهذا الاتجاه وراحت لاتجاه آخر حيث جاءتها مصيبه على راسها وهي الوضع في سوريا البطله سوريا الجيش الحر ,,, نام يابه نام ....ومن تنام لاتنسى تتغطى بالشرشف وكيل واسمك عليك

يوغرطة السميري يقول...

الهروب الي أمام ...؟؟؟؟؟؟؟؟
اختناق الفصل الأخير من الاحتلال ...

أبو يحيى العراقي يقول...

ربما تكون المعركة قد حسمت مع القاعدة و فلولها و منذ زمن ليس بالقصير .. لكن إنسداد الأفق أمام الناس في العراق و تدهور أوضاع العملية المسماة بالعملية السياسية .. كذلك إرهاصات الأحداث في سوريا و في عموم لمنطقة تشي بأن القادم مذهل.

سالم آل مشوح يقول...

عمليات استباقيه في منع التجوال المتكرره في الاعظميه والعامريه والغزاليه وابو غريب التي تقع ضمن عمليات يآسه مبرمجه لاستهداف المكون السني لاضعافه واحداث حالة من عدم الاستقرار في تماسكه وتوازنه لاجل تشتيته من مناطق تجمعاتهم واطفاء صبغة الطائفه الواحده على الحبيبه بغداد ،والتغطيه على فشلهم في توفير الحمايه لدوائرهم ومقراتهم وعجزهم في اثبات امتلاكهم زمام الفعل امام المواطن ،رغم هناك مليون ونصف عنصر بين جيش وشرطه مع ميزانيتهم الضخمه الاأنهم مستسلمون مسبقا" لكل فعل آت من الداخل ان بشائر التغير تلوح في الافق او ماتعكسه الاحداث في سوريا ....

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..