موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 14 أكتوبر 2013

ذهبوا لجمع أموال الجزية!

وجهات نظر
انتشر اكثر من ثلث اعضاء مجلس النواب العراقي في انحاء متفرقة من العالم منذ انطلاق عطلة العيد التي بدأت قبل ثلاثة أيام وتستمر الى ما بعد عيد الاضحى المبارك.


وقال مصدر برلماني ان "عدد النواب الذين ذهبوا لاداء مناسك الحج يزيد عن 30 نائبا ، فيما سافر الى لبنان 25 نائبا لقضاء عطلة العيد في بيروت".
وتابع  ان "عدد النواب المسافرين الى العاصمة البريطانية لندن بلغ 7 نواب، وتركيا واوكرانيا وبلاروسيا مجمتعة 11 نائبا" في حين غادر الى كل من دبي وعمان 36 ، والى طهران 3 نواب".
وبحسب المصدر ذاته فإن "الكثير من هؤلاء النواب عقدوا مؤتمرات اعتلوا خلالها المنبر الصحفي للبرلمان، قبل مغادرتهم العراق بساعات، واعربوا عن مواقفهم المتضادة من عدم اقرار قانون الانتخابات".
وبدت أروقة مجلس النواب خالية من اهلها، في اليومين الماضيين، وان مكاتب الكتل السياسية وزعت بيانات تشرح مواقف كتلها من الاوضاع السياسية والامنية الراهنة، دون ان يرى الصحفيون النواب الذين اصدروها.
وتابع ان "الصحفيين اعتادوا على حالات مماثلة مع قرب عطلة العيد في كل عام ، حيث يختفي النواب في انحاء العالم المتفرقة ، ويزعمون وجودهم من خلال بيانات مذيلة باسمائهم".

ملاحظة:
المصدر هنا.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..