موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

(اللطمية) الوطنية بصوت الرادود باسم الكربلائي

وجهات نظر
أكد النائب عن كتلة المواطن النيابية الشيخ همام حمودي ان مجلس النواب سيستضيف الرادود الحسيني المعروف باسم الكربلائي وعددا من الشعراء الحسينيين لبحث مقترح النشيد الوطني الذي تقدموا به منذ شهر آب الماضي .
وقال في تصريح صحفي: إن تأخير بحث مقترح النشيد الوطني يعود الى تأخر الحاج باسم الكربلائي والشعراء الحسينيين في الحضور بعد ان تم تأجيل الاستضافة بناءا على طلبهم نظرا لتواجدهم خارج العراق، إلا ان الكربلائي كان قد أرسل كلمات النشيد عبر البريد الالكتروني منذ ذلك الحين وتم توزيع نسخ منها الى أعضاء مجلس النواب من كتل مختلفة .

وأشار الشيخ حمودي الى : ان الكربلائي كان قد وعد نواباً في كتلة المواطن بحضوره قريبا الى مجلس النواب ومعه قرص (سي دي) سجل فيه النشيد الوطني المقترح بصوته والذي من المرجح اعتماده رسميا نشيداً وطنياً عراقياً بعد حصول موافقة مبدئية من جميع نواب التحالف الوطني على اعتماده ، نظرا لما تحتويه كلماته من معانٍ سامية تتغنى بأرض المقدسات التي تشرفت باحتضان آل البيت الأطهار والأئمة المعصومين عليهم السلام ، كما يتطرق الى مظلومية شيعة آل البيت ومقاومتهم... الخ .

ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك 8 تعليقات:

Bint-aliraq Al يقول...

معقولة ؟؟ وين الناس العقلاء والوطنين بالعراق ؟؟ وين الشعب ؟؟ وين الشباب ؟؟ هل هذا دليل على ان العراق اصبح خبر كان ؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل

Faris Hamdan يقول...

همام همودي همّين !
همام ابو واشنطن سي دي ,مو دي سي !اعرف ان "النشيد الوتني" سيكون انجازا كبيرا يضاف الى انجازات نوري في الفساد والافساد وما اكثرها .

Om Yassen Aldolamy يقول...

اريد اعرف نشيد ايران الوطني لطميه ايضا

المعتقل العراقي يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل على الحكومه الفارسيه

Salam Abed Abbas يقول...

لايمكن ان يكون الدين اساسا لدولة بالمفهوم الحديث

AboShibeb Habeb يقول...

نشيد الوطن الشيعي . نشيد لطمي.

المعتقل العراقي يقول...

الله يسود وجهوكم يامتخلفين يااتباع ايران

Alshikhly Sara يقول...

حفا انهم ظلامييييين للعظم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..