موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

من ينقذ أهالي الكرادة من (أم فراس)؟

وجهات نظر
نشرت وكالة أنباء براثا نداء استغاثة عاجل من أهالي منطقة الكرادة لإنقاذهم من (أم فراس) المدعومة بقوة من قوة أمنية حكومية ترابط بالقرب من باب وكر الدعارة الذي تديره، حماية لها ولمرتادي وكرها وهم من كبار القادة والمتنفذين في وزارة الداخلية.
وإليكم نص ما نشرته الوكالة..





اهالي الكرادة يطالبون المالكي بارسال نجله لانقاذهم من (ام فراس)


طالب اهالي الكرادة وسط بغداد رئيس الوزراء نوري المالكي لارسال نجله (احمد) لانقاذهم من المدعوة والمدعومة (ام فراس).
وذكر لفيف من اهالي الكرادة "انهم عجزوا من تقديم الشكاوى ضد السمساره المعروفة (ام فراس) والتي تمتلك منزلا في حي ارخيته في الكرادة لممارسة الرذيله ولاستعراض بائعات الهوى فيه".
واضافوا ان "هذه المرأة متنفذة ويخشاها رجال الامن وبامكانها نقل ضباط ومعاقبة اخرين كون زبائنها من كبار القادة والمتنفذين في وزارة الداخلية".
واشاروا الى ان "ظهور رئيس الوزراء وتأكيده على ان احد المقاولين عجز عن اعتقاله القادة الامنيين وان ابنه الوحيد الذي تمكن من اعتقاله دعاهم الى الاستنجاد بالنجل (احمد) وتخليصهم من المتنفذه (ام فراس) التي تسيطر على المنطقة وتجلب السيئين الى الدخول الى الحي ".
وتابعوا ان "الغريب بالموضوع ان مرابطة حكومية تقف امام منزل ام فراس لحمايتها وحماية زبائنها المخمورين ".
وتنتشر في منطقة الكرادة النوادي الليلة غير المرخصة وغير مستوفية للشروط حيث انها تقع وسط الاحياء السكنية كما ان هناك شققا ومنازل تمارس فيها الفواحش دون رادع امني.

ملاحظة:
المصدر هنا.

ليست هناك تعليقات:

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..