موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 14 مايو 2012

جائزة دولية كاذبة!

جاءنا من أحد العاملين في وزارة العلوم والتكنولوجيا في بغداد، فضَّل عدم ذكر اسمه، مايلي:


وردت الأنباء ان احتفالا أقيم في هولندا منح بموجبه الدكتور حسين الشهرستاني نائب رئيس وزراء العراق، جائزة التحرر من الخوف من معهد روزفيلد. وقال الشهرستاني في كلمة ألقاها أمام ملكة هولندا ورئيس وزرائها ووزير خارجيتها وعدد من الشخصيات "أنه واجه خوفه عندما اتخذ قراره عام 1979 اما العمل في برنامج صدام النووي او دفع الثمن"، وللحقيقة والتاريخ نقول:
  1. ان حسين الشهرستاني كان يعمل انذاك مديرا عاما في الطاقة الذرية العراقية عند اعتقاله، وكل العراقيين يعرفون ان من يشغل هذا المنصب اما ان يكون بعثيا أو مرضيا عنه تماما من النظام.
  2. يقول انه اتخذ قراره هذا عام 1979 بعد اعتقاله، والكل يعرف ان البرنامج العسكري بدأ بعد تدمير المفاعل النووي العراقي من قبل اسرائيل في حزيران 1981.
  3. وهكذا فقد اعتقل الشهرستاني وحكم عليه قبل أن يبدأ البرنامج العسكري بوقت طويل، وطبعا لم يكن هناك برنامج عسكري عند اعتقاله.
  4. حكم عليه بتمهة انتمائه لحزب محظورانذاك، واخفائه سلاحا ووثائق تخص هذا الحزب المحظور، وليس لأسباب أخرى، وحيثيات حكمه موثقة في قرار المحكمة التي اصدرته ولازال موجودا في وثائقها.
  5. كان مقربا من النظام، وكان إلقاء القبض عليه صدمة للنظام، ويبدو ان مكانته العلمية لم تشفع له في حينها.
  6. ان ادعاءه بأن مقايضته "إما السجن أو العمل بالبرنامج العسكري" ليس له اساس من الصحة ومحض افتراء، ومن المعيب وهو بهذا المنصب ان يدعي بهتانا يأخذ عليه جائزة كاذبة، لأن الموتى لايتكلمون، وان ذلك يرضي ويسر من احتل العراق.


هناك 10 تعليقات:

Anonymous يقول...

الشهرستاني كان بدرجة خبير المساوية لدرجة معاون مدير عام عند اعتقاله.
تعتمد ماذا نعني مقرب للنظام.كان يعمل مع بقية العلميين دون تميًز في العلاقة مع اركان النظام.
بدء بالجزء الخاص بالالة اي جهاز التفجير في عام 1986
موضوع اختياره السجن عن العمل في البرنامج افتراء كامل حيث انه فعلا كان يعمل في مسح الادبيات وبعض الابحاث البسيطةالممهدة للبرنامج وبكل حماس الى يوم القاء القبض عليه الذي عشت تفاصيله.
لا شرعا ولا خلقامبرر اختلاق الشهرستاني لهذا الاءعاء

عشتار العراقية يقول...

هنا المزيد من تشريح اكاذيبه


http://ishtar-enana.blogspot.com/2009/11/blog-post_14.html
الشهرستاني مبتكر نظرية أنفاق صدام

http://ishtar-enana.blogspot.com/2009/11/blog-post_15.html
قفل خطوط سيدنا الشهرستاني

مصطفى كامل يقول...

الاخ غير المعرف
شكرا لاهتمامك، ونعلمك ان ماورد في هذا الموضوع هو عبارة عن رسالة من مصدر في وزارة التعليم والتكنولوجيا في بغداد، ولا علاقة لنا بكل ماجاء فيه، بمعنى انه على ذمة مرسله.
تحياتي لك

مصطفى كامل يقول...

سيدتي عشتار
شكرا لاضافتك المهمة التي تفضح هذا الكذاب الدولي الشهير

عشتار العراقية يقول...

معلومات عن الجائزة

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/05/blog-post_14.html

مصطفى كامل يقول...

رائع سيدة الغار، العراقية الأصيلة..

باسل الخطيب يقول...

فتش عن النفط وصفقاته

عشتار العراقية يقول...

هناك اضافة اضفتها الى الموضوع الذي نشرته في الغار اجابة على تساؤلي عما اذا كانت هناك شركة نفطية هولندية وراء الرشوة. في الواقع نعم. هناك مباحثات تجري هذه الايام لزيادة مزايا شركة رويال شل الهولندية، مثل تمديد عقدها في حقل مجنون من 7 سنوات الى 20 سنة. يستحق جائزة بمثابة رشوة. طبعا اي جائزة يرافقها مبلغ من المال. هذه هي الرشوة القانونية التي لن يستنكرها احد.

Anonymous يقول...

غير معروف يقول
ولله ولله حسين الشهرستانى اكبر مخادع كان يعمل فى غرفة خارخ المفاعل النووى الروسى سماها مختبر وكان فيها جهاز مال كلاوات وكان المدعو كامل محمد شهاب يعمل معه ويقومون بتشعيع بعض المواد( قشمرة)
و يسلموها الى قسم المفاعل داخل قواطى للحليب نيدو(قشمرة فى قشمرة) وكان منتسبى المفاعل يخربون من الظحك على الشهرستانى.... صدكونى لا هو خبير و هو اكبر مهندس فاشل فى عمر الطاقة الذرية كلها.

صقر العراق يقول...

من علامات الخونة والعملاء بائعي الشرف انهم لا يتفاخرون بالكذب فقط بل كيف خانوا وطنهم ودعموا الاعداء بكل المعلومات ..
ان مصيركم الى مزابل التاريخ يا شهرستاني وامثالك القذرين بائعي الشرف

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..