موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 22 مايو 2012

مفاجأة ثقيلة من العم سام لأبنائه في العراق!

تحتوي جعبة العم سام على كثير من العجائب والمفاجآت، تماماً مثل الحاوي  في السيرك، ومن بين تلك المفاجآت الثقيلة ماتجدونه في السطور التالية.


ذهل الحضور العراقي من (عشاق الموسيقى الأمريكية..!) ومن المنافقين واللوكية في حفل موسيقي بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية في بغداد وقد فاجأتهم السفارة بعزف النشيد الوطني العراقي القديم (ما قبل الاحتلال).. وطأطأ كثير منهم رؤوسهم خجلا وتلفتوا يمنة ويسرة وهم في حيرة من أمرهم لايكادون يصدقون آذانهم.. في قلب السفارة الأمريكية يعزف النشيد الوطني الأصلي لعراق ما قبل الاحتلال..!!!
السفارة الأمريكية والعاملين فيها لم يكونوا أغبياء أو مغفلين أو (مطفِّين) مثل ربعنا (!) عندما عزفوا السلام الجمهوري القديم.. لكنها كانت رسالة واضحة لحكومة العملاء أن من جاء بهم وبدَّل علمهم ونشيدهم الوطني قادر على أن يعيد المعزوفة من جديد..!!
** ملاحظة: بعد نشر الرابطة للمقطع بادرت الجهة التي نشرته الى رفعه من اليوتيوب لحرمان الناس من مشاهدة هذه الفضيحة.. ولكن الرابطة كانت لهم بالمرصاد.

......
الفيلم تجدونه هنا 

ملاحظتان من وجهات نظر:

  1. نشر الموضوع على موقع الرابطة العراقية هنا.
  2. إذا كان الاحتلال هو الذي جاء بالعملاء واستبدل علم العراق ونشيده الوطني، وهذا صحيح قطعاً، فإن فعل العراقيين الأبطال، وفي مقدمتهم مقاوميه الأفذاذ هو الذي سيعيد الامور الى مسارها الصحيح وليس الاحتلال نفسه.


هناك 6 تعليقات:

Anonymous يقول...

لا تدعوناان نبالغ في قدرات الدهاقنةالاميركان ففيهم من السذج والغباء بقدر او يزيد عن خبثهم ودهائهم وقد عشت ذالك خلال استجوابي من قبل دهاقنتهم عدة مرات بعد الاحتلال.

Anonymous يقول...

هولاء هم أراذل العراق،الذين كانوا يرتشفون من بقايا كؤوس أسيادهم،ويقتاتون من فتات موائدهم،فهذا مجد ماضيكم ياساسة العراق،وهذه هي اشارةأذكار وتميز لمجدا" وعز قدمضى،وحاضر يبنى وأنتم فيه،فهو ادرى بخسةأخلاقكم ورخص ضمائركم،وبأنكم جرذان، لعنة الطاعون تحلوا اينما تحطوا رحالكم...4

غني الطائي يقول...

أحسنت يا استاذ مصطفى بتعقيبك الصائب على تعليق موقع الرابطة العراقية الذي تعوزه الحصافة والدقة ولا أقول النزاهة والنظافة. فالمحتل الذي أتى بزمرة العملاء قادر على استبدالهم بعملاء آخرين ولكن ليس بوطنيين قاتلوا وما يزالون يقاتلون لطرد المحتل وعملائه.

مصطفى كامل يقول...

شكرا لك اخي الاستاذ الطائي.
مع التقدير

راوية الشيخلي يقول...

احلى سلام جمهوري والله ....بس خوش ضربه للحكومه ههههههههههههههه

ابو ذر العربي يقول...

اعتقد ان الامريكان وجدوا عملاءهم الحضور مخمورين في حفل السفارة فارادوا ان ينبههوم الى انهم سيصحون يوما ما على انغام النشيد الوطني العراقي ايام حكومة العز والشرف العراقي والوطني والقومي
ليقولوا لهم كفى استهتارا ومجون ونذالة وحقارة يا عملاءنا فكيف بكم اذا تركناكم تواجهوا مصيركم وانتم سكارى والمقاومة تتربص بكم ؟
انه احتقار لهم وتاكيد على ان اسيادهم الامريكان لم يعودوا يثقوا باي منهم
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..