موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 8 مايو 2012

خابرني اذا افتهمت شيء!

وكالة يونايتد برس انترناشيونال، من وكالات الأنباء العالمية العريقة، بمسيرتها المهنية التي تمتد لأكثر من 100 عام، ولايعني كلامي هذا تزكية لها في موقفها من قضايانا القومية، ولكنني متاكد من أن لغتها المهنية راقية ويتميز محرروها بحرفية عالية.

نشرت الوكالة هذا اليوم خبراً موسعاً عن إعلان واشنطن إحباط مخطط للقاعدة لتفجير طائرة.
ومع انني أعتقد ان الخبر غير مهم من الناحية الصحفية، فالقاعدة، كتنظيم، يسعى بكل قوة إلى مهاجمة أي هدف أميركي سواء كان طائرة أو غيرها.
ولكن المهم هو طريقة صياغة الإعلان الأميركي عن المخطط المزعوم، وأقول انه مزعوم لعدم وجود مايؤكده، حتى ان الناطق باسم وزارة الأمن الداخلي الأميركية، مات تشاندلر، نفى وجود مايؤكد مثل هذا المخطط، وأكد "ليس لدينا أي معلومات محددة أو جديرة بالتصديق فيما يتعلق بمخطط ارهابي نشط ضد الولايات المتحدة في هذا الوقت"
تفاهة الصياغة وغموضها وانعدام أي معلومة فيها، بل ونفي الجهة الأمنية الرئيسة المسؤولة عن الأمن الداخلي في الولايات المتحدة يكشف أن المخطط فبركة أميركية جديدة، لا أكثر، بما يجعلني طالباً من قرائي الكرام توضيح ذلك لي، إذا فهموا شيئا من الخبر.


هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

هذا عام انتخابات وعلينا توقع المزيد من هذه الامور.
الان استمعت الى جواب بانيتا وزير الدفاع.قال انا لا اعقب على مثل هذه الامورز
المهم القاعدة التي انشأتهاال CIA هي التي اعطت الضوء الاخضر للقتل المستمر للالة الحربية الاميركية.هذه الالةالتي تقتل يومياالابرياء من الباكستانيين والافغان ولا دولة ترفع صوتها لتدين هذا القتل او تطلب ايقافهوهاهم دمروا العراق مدعين ان لديه علاقة بالقاعدة
وانا لله وانا اليه راجعون

صقر العراق يقول...

ما هو الا اعلان حالة حرب او سن حرب على بلد عربي او اسلامي جديد ويختلقون الضرائع لذلك ...

ابو ذر العربي يقول...

المشكلة في الاعلانات الامريكية واخبارها هو ان الشاهد الوحيد في كل ما يقال وما يعلن هي اجهزة الامن الامريكية
والمتهم دائما هم "الارهابيون "الذين يشكلون حالة وهميه لا تستطيع ان تثق بما يقولون
وتبعا لذلك لا يمكن التحليل الا في اتجاه واحد وهو التشكيك بصحة الرواية الامريكية
ولكم تحياتي

طلعت الراشدي يقول...

امريكا لا تستطيع ان تعيش يوما من غير وجود عدو حتى لو كان من نسج الخيال
فهي كأنها تستمد وجودها وكينونتها من اختلاق العدو فاما الاتحاد السوفيتي سابقا او فيتنام او طالبان افغانستان او العراق والان الارهاب وهكذالن يهنئ للشعب الامريكي نوم مادامت ادارته بهذه العقلية

نقول اللهم زد اعداءهم واجعلهم حقيقة لا وهم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..