موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 6 مايو 2012

مسعود رجوي، بعثياً

أعرف السيد مسعود رجوي من خلال الإعلام، كما انني التقيته، كصحفي، ثلاث مرات، على ما أتذكر، في تسعينات القرن الماضي، ولكنني فوجئت اليوم بخبر صاعق، وهو انتماء أسرته لحزب البعث العربي الاشتراكي.
أقول ان الخبر صاعق، لأن ما أعرفه ان رجوي ليس بعثياً، فضلا عن ان النظام الداخي لحزب البعث يرفض انتماء غير العرب أو غير مواطني الأقطار العربية من قوميات أخرى، لهذا الحزب، وبحسب المعلومات المعروفة للجميع فإن أفراد أسرة رجوي مواطنون إيرانيون.

اطلعواعلى تفاصيل الخبر الصاعق هنا، وتذكروا ان الكذب المصفط خير من الصدق المخربط، فكيف به اذا كان كذباً مخربطا!


هناك 5 تعليقات:

صقر العراق يقول...

اذا هو ناقل الخبر خدران شلون نثق بالصاحي البيهم حنى نثق بالخدران .
وهم اش عدهم بعد غير هذي التصريحات يومية طالعين بكذبة جديدة لان ما عاد احد يصدگهم گاموا يتخبطون وما يعرفون حتى اش يگولون

عشتار العراقية يقول...

شاركوا في حزورة ذات صلة:

http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/05/blog-post_2541.html

هابيليان يقول...

هو الرجل ليس قصده ان رجوي عضوا تنظيميا في البعث بل يقصد تعاونه الوثيق و القوي مع نظام صدام هذا اولا ثانيا ان مسعود رجوي خلال في إحدی جلساته مع مسؤول عراقي کبير في عهد النظام السابق يقول له: قولوا لسيد الرئيس ان مسعود يقول والله ليس صديق في العرب و لا العجم اقرب من رجوي.
و فلم هذه احوار منشور علی الانترنت و معروف.

مصطفى كامل يقول...

السيد المحترم من منظمة هابيليان التابعة لمخابرات النظام الايراني
الحمد لله الذي جعلنا عربا نفهم اللغة العربية بوضوح.
عميلكم عدي الخدران قال بوضوح (تم العثور عن بعض قادة البعث المنحل من بينهم اسرة مسعود رجوي) اذن اسرة مسعود رجوي من بين قادة البعث. وهذا كذب صريح، يتوجب عليكم ان تعلموا عملاءكم طريقة التعامل مع الاعلام بشكل افضل، كما يتقنها اربابكم في طهران وقم وغيرها.

Anonymous يقول...

حياك الله اخ مصطفى
نعم هذا الاهبل هابليان صنيعه للمخابرات الفارسيه لتشويه سمعة مجاهدي خلق والسيد المهندس رجوي مناضل يساري ايراني شريف يعتز بقوميته واسلاميته ولاداعي لتعريفكم بالخدران وتاريخه في خدمة حزب الدعوه العميل واسياده الايرانيين وتواجد معسكر اشرف هو سبب اختياره لقائمقامية الخالص والكلام عن ارتباط رجوي بالبعث هو فريه وكذبه جديده من كذب الدجالين لكن ليس سرا ان السيد رجوي والمجاهدين كانوا اصدقاءللعراق في مواجهة العدو المشترك المتمثل في نظام الملالي الفرس الذين سرقوا مذهب التشيع العربي الاصيل وحرفوه عن غاياته الفكريه النبيله بالكذب والدجل كما هو عهدهم
تقبل تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..