موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 16 مايو 2012

مجدد الفكر(الشيعي) مرة أخرى!

وجهات نظر
يقول الله تعالى (من كان عدوا لله وملائكته ورسله وجبريل وميكال فإن الله عدو للكافرين) وهنا سنتعرَّف على واحد من أعداء الله وملائكته وكتبه ورسله.




لمشاهدة الفيلم، يرجى الضغط هنا.

هناك 5 تعليقات:

صقر العراق يقول...

نفس كلام كفار قريش حين حاججوا المصطفى ( صل الله عليه وسلم ) حول ان كان القران من عند الله تعالى فرد الله عليهم من القران وقال ( لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلاف كبيرا ) فذا رد على هذا الزنديق وكان المفروض هو يأتي بالدليل ان هذا ليس من الله لا يطلب من الرسول ان يثبت ان القران من الله .. اما موضوع كيف ان المصطفى عرف ان هذا الذي جاء هو جبريل نرد عليكم باحاديثكم الكاذبة ان جبريل قد نزل على سيدنا علي ( كرم الله وجهه ) بعد ولادته والقى عليه القران قبل ان ينزل على المصطفى .. ونقول لكم على افتراض صحة رواياتكم كيف عرف سيدنا علي ان هذا الذي جاء واسمعه القران هو جبريل رغم ان سيدنا علي كان حينها طفل رضيع ..
اجب على هذه الاسئلة يا زنديق يا كافر

ثامر العاني يقول...

هذا الشخصية افضل ما موجود على الاقل يبوح ما بداخله

Anonymous يقول...

لا اقول سوى انه كافر والعياذ بالله من شر ما خلق

ابو ذر العربي يقول...

هذا الزنديق على مذهب البهائيين الذين يقولون بان القران قد نسخ وانتهى فعله والعياذ بالله منهم وان كل ما ورد في القران الكريم قد جاء الملقب بالباب ونسخه ووضع كتابا غيره في حوالي عام الف وثمانمائة واربعين ميلادية وهي الفترة التي نشطت فيها الحركة الماسونية العالمية ضد المسلمين وضد كل ما فيه قيم واخلاق ومثل عليا
واعتقد انهم من بناة الحركة الماسونية العالمية
ولكم تحياتي

غير معرف يقول...

هذا الشخص جزء من عملية جهنمية معقدة لزرع الشك في قلوب المسلمين. هذا المخطط من صناعة المحافظين الجدد الذراع الايمن للتنظيم الصهيوني الدولي وهو يسيطر بالكامل على امريكا. ولكن الان توجد امة عربية وموحدة بالعالم الاسلامي في حضارة اسلامية لا علاقة لها بالتفاصيل الحرفية التي اوردها هذا الشخص ولا استبعد ان يكون من عملاء محطات الموساد في شمال العراق المحتل.والاغرب انه بعد كل هذا الهذيان ويرتدي ملابس رسمية لرجال الدين الشيعة..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..